فيديو.. 7 أهداف ساحرة في الجولة 20 من دورينا

شهدت الجولة 20 من دوري الخليج العربي أهدافاً مميزة لبعض الفرق، وحاسمة لفرق أخرى، لكنها أيضاً شهدت بعض الأهداف الساحرة التي ستبقى في ذاكرة الجميع، قبل 6 جولات على نهاية الدوري.

وشهدت الجولة 20 من الدوري المحلي ما مجموعه 27 هدفاً، حيث وقع الاختيار على 6 أهداف اختيرت كأجمل الأهداف على مدار الجولة:

1-إبراهيما دياكيه – العين

أحرز لاعب الوسط الإيفواري إبراهيما دياكيه هدفاً بتسديدة متقنة في شباك الإمارات من خارج منطقة الجزاء، وهو الهدف الثالث للعين.

2-سيباستيان تيجالي – الوحدة

عزز المهاجم الأرجنتيني فوز فريقه محرزاً الهدف الثالث في شباك عجمان، بكرة ساقطة من خلف الحارس بطريقة فنية رائعة.

3-أسامة السعيدي – الأهلي

أحرز لاعب الوسط المغربي أسامة السعيدي هدف فريقه الوحيد في شباك الظفرة، بطريقة مميزة بالدخول من الطرف الأيسر إلى منطقة الجزاء ووضع الكرة في الزاوية البعيدة على الحارس.

4-ميركو فوسينيتش – الجزيرة

واصل هداف دوري الخليج العربي هوايته التهديفية، وأحرز هدفاً رائعاً في شباك حارس النصر بكرة ساقطة من فوق الحارس، مسجلاً هدف التعادل، قبل أن يساهم مع فريقه في الفوز بنتيجة (2-4) في نهاية المباراة.

5-وليد اليماحي – الفجيرة

جاء هدف المدافع وليد اليماحي مسجلاً التعادل للفجيرة في مرمى اتحاد كلباء بطريقة ماكرة من الجهة اليسرى ليخادع الحارس، قبل أن يمرر تمريرة الهدف الثالث ليفوز الفجيرة.

6-عماد خليلي – بني ياس

وجاء هدف الفلسطيني عماد خليلي بكرة مشتركة مع حبوش صالح وخوان فيردو من لمسة واحدة ليضعها صاروخية في مرمى حارس الوصل بعد لحظات من دخوله بديلاً في الشوط الثاني.

7-محمد أحمد – العين

وجاء هدف مدافع العين محمد أحمد كأجمل أهداف الجولة بعد انطلاقة من وسط الملعب لمراوغة أكثر من لاعب ودخول منطقة الجزاء ويضعها على يسار حارس الإمارات.

 

شاهد الأهداف

 

من أحمد ديب



مباريات

H