صراع المراكز المتقدمة بين النصر والجزيرة

يحل الجزيرة (فخر أبوظبي) ضيفا ثقيلا على النصر (العميد) ضمن الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

وستقام المباراة الأحد على استاد ال مكتوم بنادي النصر في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت الامارات.

يحتل فخر أبوظبي المركز الثالث في جدول الترتيب العام برصيد 39 نقطة خلف العين المتصدر برصيد 43 نقطة والشباب الوصيف برصيد 40 نقطة وفي حال فوزه بالمباراة سيقفز للمركز الثاني أما العميد فيحتل المركز الخامس برصيد 31 نقطة وفوزه باللقاء سيقفز بالفريق الى مربع الكبار في حال خسارة الوحدة صاحب المركز الرابع أمام عجمان.

فاز الجزيرة في 12 مباراة وتعادل في 3 وخسر 4 وسجل لاعبوه 49 هدفا ودخل مرماهم 32 أما النصر فخرج منتصرا هذا الموسم في 8 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 4 وسجل الفريق 29 هدفا ودخل مرماه 17.

يتصدر فوسينيتش قائمة هدافي الجزيرة والدوري برصيد 21 هدفا أما هداف النصر ابراهيما توريه فسجل 11 هدفا.

التقى الفريقان في مباراة الذهاب والتي أقيمت على استاد محمد بن زايد وأنتهى اللقاء بفوز الجزيرة بنتيجة 3-2 في مباراة كانت من أجمل مباريات الموسم حيث سجل أهداف الجزيرة كل من علي مبخوت (هدفين) ومانويل لانزيني أما النصر فسجل له طارق أحمد وأيفان تريكوفسكي الذي استغنى عنه الفريق.

ومن المتوقع أن يدفع مدرب العميد الصربي أيفان يوفانوفيتش بتشكيلة تضم أحد شامبيه في حراسة المرمى وفي خط الدفاع أحمد ابراهيم الياسي وعلي العامري وعصام ضاحي ومحمود خميس وفي خط الوسط عامر مبارك غانم وطارق أحمد ورينان جارسيا وبابلو هرنانديز وبريت هولمان  وفي الأمام ابراهيما توريه.

أما مدرب الجزيرة البلجيكي ايريك غيرتس فمن المتوقع أن يبدأ بعلي خصيف في حراسة المرمى وفي خط الدفاع مسلم فايز وجمعة عبدالله وجوزيلي داسيلفا وعبدالله موسى وفي خط الوسط خميس اسماعيل ويعقوب الحوسني ومانويل لانزيني وجوناثان بتروفيا وفي الهجوم علي مبخوت وفوسينيتش.

سيغيب عن النصر في المواجهة المهمة لاعبي المنتخب الاولمبي خليفة مبارك وفهد حديد وحسين عباس وعبدالله اسماعيل أما فريق الجزيرة فسيغيب عنه بشير سعيد وخالد سبيل لاعب النصر سابقا للإيقاف.

 

من فهد زينل



مباريات

H