أنشيلوتي: لن أرضى بالتعادل أمام برشلونة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن تحقيق التعادل أمام برشلونة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الكامب نو في إطار منافسات الدوري الإسباني، لا يرضيه وأن فريقه لديه الإمكانيات التي تؤهله إلى تحقيق الفوز.

وقال انشيلوتي "لم أرض أبدا بنتيجة التعادل خلال مسيرتي ولن أرضى بها الآن .. لدينا الإمكانيات لتحقيق الفوز وبالمثل برشلونة لديه نفس الامكانيات .. لن يرضى أحد بالتعادل".
وتوافق المدير الفني لريال مدريد مع نظيره في برشلونة لويس انريكي على اعتبار مباراة الكلاسيكو بين الفريقين ذات طبيعة خاصة، بيد أنها ليست فاصلة في تحديد هوية بطل مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
واعترف أنشيلوتي أن برشلونة يمر بفترة تألق، مؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه سيواجه هذا الأمر بثقة كبيرة في النفس.
وأضاف "برشلونة يعيش فترة تألق أفضل منا ولكن المباراة ستكون صعبة بالنسبة لكلا الفريقين .. لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا .. الفوز يضمن لنا العودة إلى الصدارة مجددا".
وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه استعد مع فريقه للمباراة بطريقة خاصة، بسبب الأجواء المختلفة التي تحيط بها هذه المرة ومن أجل تحقيق الفوز فيها على برشلونة بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وتابع "لم يصيبني الجنون بعد .. لقد استعددنا جيدا لهذه المباراة .. سنسعى إلى القيام بكل شيء يضمن لنا الفوز في المباراة .. برشلونة يلعب بشكل جيد جدا وخاصة ميسي".
ولم ينس أنشيلوتي الإشادة بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا أنه يمر بأفضل حالاته الفنية.
وأردف قائلا "لقد أدى المباريات الماضية بشكل جيد وأنقذنا أمام شالكه ورغم أنه لم يصل إلى القمة بعد ولكنه يعيش أفضل حالاته .. لن أطلب منه أكثر مما أطلبه من الآخرين".
واختتم "إن هذا العمل يروق لي وهو تدريب الفريق الأفضل في العالم وأستمتع بما أقوم به ويشرفني أن أكون جالسا في مقعد المدير الفني خلال مباراة مثل هذه .. لن أكون مضطرا لدفع ثمن تذكرة الدخول لمشاهدتها".

 



مباريات

H