النصر يطمح للثأر واعتلاء الصدارة على حساب المنامة

يدخل النصر (العميد) مباراته مع شقيقه المنامة البحريني ضمن مباريات المجموعة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية (خليجي 30 للأندية) للثأر من خسارته للمباراة الأولى التي أقيمت بين الفريقين في مملكة البحرين والتي انتهت بنتيجة 2-1 وعين الفريق على نقاط المباراة لمشاركة كاظمة الكويتي متصدر المجموعة.

تقام المباراة الاربعاء على استاد ال مكتوم بنادي النصر وذلك في تمام الساعة 7:15 بتوقيت الامارات ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا.

يحتل العميد المركز الثاني في المجموعة متساويا مع الفريق البحريني برصيد 3 نقاط وله مواجهة قادمة في الجولة الأخيرة ضد كاظمة في السابع من ابريل القادم.

وتبدو صفوف عميد أندية الامارات مكتملة بعودة اللاعبين المصابين كالاسترالي بريت هولمان والظهير الأيسر أحمد ابراهيم الياسي فيما سيغيب رباعي المنتخب الاولمبي أحمد شامبيه وفهد سالم حديد وخليفة مبارك وحسين عباس.

يتميز فريق النصر هذا الموسم بدكة بدلاء قوية كالمهاجم حسن محمد وجاسم يعقوب الى جانب لاعب خط الوسط عامر مبارك وفي الدفاع هناك أكثر من اسم فهناك هلال سعيد وعصام ضاحي والذي بامكانهم سد النقص العدد في ظل غياب لاعبي المنتخب الاولمبي.

وسيركز الصربي ايفان يوفانوفيتش بشكل كبير على المتألق بابلو هرنانديز الذي يؤدي دوره بشكل لافت للنظر منذ قدومه الى صفوف العميد الى جانب مكينة الأهداف السنغالي ابراهيما توريه والذي بامكانه انهاء المباراة في أية لحظة.

وناشد المدرب الصربي لفريق النصر ايفان يوفانوفيتش الجماهير النصراوية والاماراتية للحضور الى ملعب المباراة وتشجيع الفريق خاصة أن المباراة تقام في دبي وهي مصيرية للفريق.

وأضاف المدرب الصربي أن لاعبي فريقه لم يكونوا في يومهم في المباراة السابقة للفريق في  البحرين ولكن لديه الثقة في لاعبيه وأنهم يتفوقون على المنامة فنيا.

وقال أن النصر دخل هذه البطولة تحت ضغط كبير لأنه حامل اللقب ويحسب ألف حساب من المنافسين لكننا سنؤكد بأننا الأفضل وسنخرج بنتيجة المباراة لضمان التأهل.

ومن المتوقع أن يلعب النصر بتشكيلة تضم عبدالله اسماعيل في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع علي العامري وعصام ضاحي ومحمود خميس وأحمد ابراهيم وفي خط الوسط البرازيلي رينان جارسيا والاسترالي بريت هولمان والاسباني بابلو هرنانديز وطارق أحمد وعلي حسين وفي الهجوم السنغالي ابراهيما توريه.

 

من فهد زينل



مباريات

H