تهديدات بطرد برشلونة من "الليجا"

طلب خوسيه بيرالس المدعي العام في المحكمة الخاصة بمتابعة قضية نيمار في إسبانيا، من القاضي تعليق مشاركة برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بالإضافة إلى عقوبة السجن والغرامة في حق ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق وخليفته الحالي جوسيب ماريا بارتوميو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بيرالس كتب في عريضة رسمية إلى القاضي بابلو روز طالبه فيها رسمياً بطرد برشلونة من الدوري لموسم أو اثنين قائلا "سنوات في السجن وغرامات على جوسيب ماريا وساندرو روسيل، وطرد نادي برشلونة من الدوري لموسم واحد أو اثنين".

واحتمالية استبعاد النادي الكتالوني من اللعب في الدوري الإسباني، جاء في أعقاب تطورات قضية نيمار، التي تتخذ حالياً بعداً جديداً بظهور نية لدى المدعي العام بالضغط على القاضي بطلب قوي لاتخاذ قرارات صارمة ضد برشلونة بسبب الاحتيال الضريبي.

يذكر أن قضية نيمار الشهيرة ظهرت بعد توقيع برشلونة مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا قادماً من سانتوس، في اتفاق اختلفت قيمته المالية الأمر الذي وجه أصابع الاتهام إلى إدارة النادي وعدد من الأطراف بوجود عمليات تحايل على القانون لتجنب الضرائب، وكلفت النادي الكثير من الأموال والفضائح خلال الاشهر الماضية.

 

من جلال جبريل



مباريات

H