صحف إسبانية تكشف سر تواجد فيرجسون في ملعب ريال مدريد

لم يمر حضور السير الكيس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق لمباراة ريال مدريد وشالكه في البرنابيو الثلاثاء الماضي في منافسات أبطال اوروبا دون أن تتحدث الصحافة عن السبب الخفي لقدوم الرجل إلى مدريد.

الصحافة الإسبانية المقربة من النادي الملكي وعلى لسان صحيفة "اس" المدريدية اعتبرت جلوس فيرجسون إلى جانب خورخي مانديز وكيل أعمال رونالدو خلال المباراة في المكان المخصص للشخصيات المهمة لم يكن محض صدفة أو أمرا عرضي، وإنما كان لقاء مدبر تحت غطاء مشاهدة المباراة.

القصة لا تنتهي هنا، لأن صحيفة "آس" قالت بأن فيرجسون ومانديز خرجا بعد المباراة إلى أحد المطاعم قبل أن يلتحق بهما كريستيانو رونالدو وتناولوا العشاء معا للتحدث عن صفقة انتقال أفضل لاعب بالعالم.

وتقول مصادر الصحيفة بأن مانشستر يونايتد يريد استعادة رونالدو نهاية الموسم وقد جهز مبلغ 200 مليون يورو ليقتع بها إدارة ريال مدريد، ووجد القائمون على أمر النادي الإنجليزي في الاسكتلندي فيرجسون خير رسول إلى مدريد لما يحظى به المدرب المخضرم من احترام هناك وخاصة لدى رونالدو الذي قال في اكثر من مناسبة بأنه يقدر الرجل كثيرا وبأنه كان عونا له في بداية مشواره الكروي.

 

قتيبه الربيع



مباريات

H