دي ماتيو مندهش من خروج شالكه رغم تسجيل أربعة أهداف

وجد روبرتو دي ماتيو مدرب شالكه صعوبة في تقبل كيف نجح فريقه في تسجيل اربعة أهداف على ملعب ريال مدريد أمس الثلاثاء لكنه فشل في تجاوز حامل اللقب إلى دور الثمانية في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وقال الايطالي دي ماتيو في مؤتمر صحفي "نحن بالتأكيد في غاية السعادة بالفوز لكن في الوقت نفسه من الصعب تقبل أننا سجلنا اربعة أهداف ولم نتأهل."

وقدم شالكه واحدا من أفضل عروضه هذا الموسم ليفوز 4-3 باستاد سانتياجو برنابيو لكنه خرج بعد خسارته 5-4 في النتيجة الاجمالية عقب هزيمته 2-صفر الشهر الماضي في ذهاب دور الستة عشر في جيلسنكيرشن.

وسجل كلاس يان هنتيلار مهاجم هولندا - وهو لاعب سابق في ريال مدريد - هدفين للفريق الالماني بينهما هدف رائع في الدقيقة 84 وضع ناديه على مسافة هدف واحد من تحقيق مفاجأة كبرى.

وهذه أول خسارة لريال على أرضه في دوري أبطال اوروبا في 22 مباراة منذ هزمه برشلونة 2-صفر في ابريل نيسان 2011 وثاني مرة فقط تتلقى فيها شباكه اربعة أهداف في مباراة اوروبية باستاد برنابيو.

لكن ثنائية كريستيانو رونالدو وهدف كريم بنزيمة قادوا ريال لضمان مكان في قرعة دور الثمانية التي ستسحب يوم 20 مارس آذار.

وأضاف دي ماتيو "كنت أتمنى أن نصل لنهاية الشوط الأول ونحن متقدمون 2-1 لكن لسوء الحظ لم ننجح في ذلك. كان ذلك سيجعل المباراة أكثر اثارة لنا.

"ربما لم نمتلك هذا القدر القليل من الحظ الليلة الذي كنا بحاجة إليه لتجاوز مباريات كهذه."

وسيعود شالكه لدوري الدرجة الأولى الالماني للعب في ضيافة هيرتا برلين يوم السبت القادم.

ويحتل شالكه المركز الخامس قبل عشر جولات على النهاية بفارق ثلاث نقاط وراء بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث ولديه فرصة جيدة في التأهل لمسابقة المستوى الأول للأندية في اوروبا الموسم القادم.



مباريات

H