مدرب شالكه يصف أنشيلوتي بالفريد

أشاد روبيرتو دي ماتيو المدير الفني لنادي شالكه الألماني بنظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، والذي وصفه بأنه مدرب فريد.
وقال دي ماتيو "أنشيلوتي هو أحد أفضل المدربين في العالم .. لقد حقق نجاحا كبيرا في مسيرته وقاد أندية كبيرة وفاز بالعديد من الألقاب .. إنه مدرب صاحب خبرة واسعة .. إنه أحد أفضل المدربين على المستوى العالمي ومن الصعب إيجاد مدربا أفضل منه".
ورغم أن ريال مدريد يمر بفترة عصيبة خلال هذه المرحلة، أعرب دي ماتيو عن رفضه لفكرة أن الفريق الإسباني يمر بأزمة، وقال "لا أعتقد أن ريال مدريد يمر بأزمة .. يحدث الكثير من الأشياء خلال الموسم .. إنهم يتمتعون بمستوى رائع يصعب معه الحديث عن الأزمات".
وأضاف دي ماتيو "ريال مدريد فريق قوي للغاية واللعب أمامه بنفس المستوى أمر صعب جدا .. سنقدم أفضل ما لدينا .. نحتاج إلى التنظيم الجيد من أجل أن نلعب كفريق واحد .. مواجهة ريال مدريد بمفهوم الند للند سيكون غير ذي معنى".
وأشار دي ماتيو إلى أن فريقه يملك حظوظا ضئيلة لإحداث المفاجأة في مباراة اليوم "خوض مباراة مثل هذه يعد أمرا صعبا للغاية .. ستكون مهمة شاقة بالنسبة لنا ولكننا سنحاول .. علينا أن نلعب جيدا ونسجل الهدف الأول وإذا تمكنا من ذلك فإن المباراة ستصبح مهمة بالنسبة لنا".

ويواجه شالكه مساء الثلاثاء منافسه ريال مدريد في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بفوز النادي الملكي بهدفين نظيفين.



مباريات

H