جيجز يستبعد مانشستر يونايتد من سباق لقب الدوري الإنجليزي

استبعد رايان جيجز مساعد مدرب مانشستر يونايتد احتمالية فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب تصريح ناري نشرته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وقال القائد السابق للشياطين الحمر "لقب الدوري الممتاز سيكون هدفنا في الموسم المقبل"، واعتبر أنهم أظهروا مستوى بطولي خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وأشار البريطاني إلى أن فوزهم على ارسنال اليوم، سيمنحهم فرصة أكبر للفوز بلقب كاس الاتحاد، ويبث في الفريق روح معنوية عالية تشكل نقطة انطلاق لتحقيق النجاح في الموسم المقبل.

وأضاف اللاعب الأكثر نجاحا في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز، "الفوز بالبطولات يمنح الثقة للموسم المقبل، لقد أثبتنا أننا أقوياء خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة ".

وأعرب عن امله في تمكن مانشستر يونايتد من عزل تشيلسي المتصدر بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، مشيراً إلى أن البلوز سيصبح بطل هذا الموسم.

ويلتقي يونايتد الاثنين بارسنال على ملعب اولد ترافورد في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي، بهدف الفوز بأول لقبٍ لهم في عهد مدربهم لويس فان جال.

يذكر أن يونايتد الذي احتل المركز السابع في الموسم الماضي، بدأ بطيئاً هذا الموسم الأمر الذي جعله يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من خسارتهم مرتين فقط من اخر 18 مباراة.

 

من جلال جبريل



مباريات

H