مدرب الجزيرة: قادرون على هزيمة العين في أرضه

قال إيريك جيريتس المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم إن فريقه "قادر على تخطي أي منافس إذا قدم اللاعبون أفضل ما لديهم داخل الملعب".
وأضاف في مؤتمر صحفي عقد مساء الجمعة "أن الروح المعنوية بين اللاعبين في أعلى مستوياتها والجميع متحفزون ومستعدون لمواجهة العين وهدفهم تحقيق الفوز".
وتابع "هي مباراة كبيرة بالتأكيد، ودائما ما تكون مباريات الجزيرة والعين خاصة ومتفردة عن بقية المباريات، وفي هذه المباراة ستكون المواجهة أكثر خصوصية لأنها تمنحنا فرصة جيدة لاستعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري".
وحول السيناريو المتوقع للقاء أجاب "لا أستطيع أن أتوقع سيناريو لمباراتنا القادمة أمام العين، الجزيرة يلعب كرة هجومية والأهداف الكثيرة التي أحرزناها في الجولات الماضية دليل على ذلك، لكن المباراة المقبلة قد تشهد الكثير من السيناريوهات التي ستفرض علينا أحيانا أن نندفع هجوميا، وأن نلعب بتركيز دفاعي في أحيان أخرى".
وسلط المدرب الضوء على الوضع البدني لتشكيلته وعن موقف المصابين والموقوفين في الفريق قبل لقاء الاحد، قائلا "خميس اسماعيل يتعافى بشكل جيد، وسأتحدث مع الطاقم الطبي ومع اللاعب لأرى ما إذا كان بإمكاني أن اعتمد عليه أمام العين أم لا، وبشير سعيد كان يعاني من بعض المتاعب البدنية، لكنه أخبرني بأنه جاهز للمشاركة في التدريبات ويتطلع للعب أمام العين".
وأكد المدرب أن جوناثان بيترويبا ليس موقوفا لأنه حصل على بطاقتين من البطاقات الصفراء فقط، وسيكون متاحا للعب أمام العين، وهذا الوضع ينطبق أيضا على خالد سبيل".

وسيتواجه الجزيرة ثاني الترتيب مع المتصدر العين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإماراتي (دوري الخليج العربي).



مباريات

H