جيريتس يهنئ "شباب" الجزيرة بعد وداع الكأس

هنأ البلجيكي إيريك جيريتس، مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم "فخر أبوظبي"، فريقه الشاب على الفوز الذي تحقق مساء الاثنين على ضيفه اتحاد كلباء ضمن الجولة السادسة والأخيرة من كأس الخليج العربي، مؤكداً أن الفوز في آخر مباراتين يعود لأداء "الشباب" في "فخر أبوظبي".

وكان الجزيرة ودع البطولة برصيد 6 نقاط من 6 مباريات في المركز الخامس من المجموعة الأولى، مقابل 13 نقطة للمتصدر النصر و9 نقاط للشباب الوصيف.

وأشار المدرب البلجيكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن التشكيلة الشابة التي دفع بها في مباريات البطولة أكدت أنها قادرة على الدخول في التشكيلة الأساسية من الدوري العام، في حال قدمت ما يجبره على الاعتماد عليها لاحقاً.

وقال جيريتس "قدمنا مستوى جيدا على مدار الشوطين قياسا على التشكيلة الشابة التي خاضت المباراة وأنا سعيد لأننا فزنا في آخر مبارياتنا في هذه المسابقة، اللاعبون الصغار ظهروا مرة أخرى بشكل جيد وهذا الفوز مكافأة لهم على اجتهادهم وعلى المستوى الطيب الذي قدموه اليوم وفي الجولات الماضية أيضا".

وحول حظوظ هذه الأسماء الشابة التي خاضت بطولة كأس الخليج العربي في الظهور في التشكيلة الأساسية لمباريات "فخر أبوظبي" في الدوري والكأس المحليين، أكد المدرب البلجيكي أن الفرصة متاحة أمام أي لاعب يثبت نفسه في التدريبات والمباريات الودية.

وأضاف "إذا ابتعدت الإصابات عن اللاعبين الأساسيين في قائمة الفريق فسيكون من الصعب على الشباب أن يجدوا مكانا في القائمة الأساسية، لكن إذا قدموا خلال التدريبات والمباريات الودية مستويات أجبرتني على الاعتماد عليهم فلن أتردد في الدفع بهم في قائمة الفريق الأساسية".

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H