انشيلوتي يحقق رقما قياسيا مع ريال مدريد

 

يشعر الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد بانه في حلم بعدما شاهد فريقه وهو يحقق الانتصار 16 على التوالي في رقم قياسي جديد للنادي بفوزه 2-1  على مضيفه ملقة بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

ومنذ الهزيمة 2-1 على أرضه أمام اتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني خلال سبتمبر أيلول الماضي فاز ريال مدريد بجميع مبارياته بكافة المسابقات التي ينافس بها ليحطم الرقم السابق للنادي برصيد 15 انتصارا متتاليا موسمي 1960-1961 و2011-2012.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد ضمان ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني الفوز بفضل هدفين لكريم بنزيمة وجاريث بيل "هذا يبدو كحلم."

وأضاف انشيلوتي الذي قاد ريال مدريد للقبه العاشر في كأس اوروبا الموسم الماضي الذي كان الأول للمدرب الايطالي مع الفريق "نحن سعداء للغاية بهذه المسيرة ونتمنى الاستمرار."

وتابع "هذا سيمنحني الاشادة من أجل ذلك لكن أنا محظوظ لتدريب مثل هذا الفريق الرائع واللاعبين الرائعين في هذا النادي الرائع، أنا معجب بما فعله اللاعبون لكن بالطبع هذا مجرد جزء واحد من موسم طويل."

وربما تكون أكبر مفاجأة في لقاء ملقة هو عدم زيادة المهاجم كريستيانو رونالدو لرصيده من الأهداف مع ريال مدريد رغم ان قائد البرتغالي ساهم في هدفي الفريق.

وأحرز رونالدو أفضل لاعب في العالم 20 هدفا في 11 مباراة بالدوري الاسباني قبل لقاء ملقة.

وقال انشيلوتي "قدم عملا رائعا وكان نقطة التحول في المباراة، من غير المعتاد ان يغيب عن التسجيل لكنه صنع هدفين."

وستكون المباراة القادمة لريال مدريد في اياب دور 32 من كأس ملك اسبانيا عندما يستضيف كورنيا المنتمي للدرجة الثالثة بعد غد الثلاثاء.

وفاز ريال مدريد 4-1 في لقاء الذهاب الشهر الماضي ومن المرجح ان يمنح انشيلوتي راحة للعديد من اللاعبين الأساسيين أمام كورنيا.

 



مباريات

H