مدرب روما: مايزال التأهل بين أيدينا

 

 

يعتقد الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما الايطالي ان فريقه قدم ما يكفي من أجل الفوز أمام مضيفه تسيسكا موسكو الروسي الذي أحرز هدفا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع نقطة مهمة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وهز فاسيلي بيريزوتسكي الشباك في اللحظات الأخيرة ليمنح تسيسكا التعادل 1-1 مع روما ويبقي على آمال الفريق الروسي في التأهل الى دور الستة عشر مع تبقي جولة واحدة على نهاية مرحلة المجموعات.

وجاء هدف التعادل ليوجه ضربة قوية لروما الذي خفف مدربه من وطأة ما حدث مع وجود فرص التأهل بين يدي فريقه.

وقال جارسيا "اعتقدت اننا فزنا بالمباراة لكن شباكنا اهتزت في آخر 15 ثانية من اللقاء. ما حدث في آخر 15 ثانية غير من مسار المباراة."

وأضاف "أتيحت لنا فرص لتسجيل الهدف الثاني لكن الأهم ان كل شيء لا يزال بين أيدينا ونحن لا نعتمد على نتائج الآخرين. اذا فزنا في آخر مباراة لنا سنتأهل الى الدور التالي."

وتقدم روما عبر مهاجمه المخضرم فرانشيسكو توتي من ركلة حرة لكن قائد الفريق الايطالي لم يكن في حالة تسمح له بالاحتفال مع نهاية اللقاء.

وقال توتي "كانت مباراة صعبة وكان من المفترض ان نأتي الى هنا من أجل الفوز لكن الهدف الذي سجله المنافس في الثواني الأخيرة لم يكون متوقعا بالنسبة لنا."

وأظهر تسيسكا عندما تعادل 2-2 مع ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي الشهر الماضي انه قادر على الكفاح حتى النهاية وكرر ما فعله بانتفاضة أخرى أمام روما.

وقال ليونيد سلوتسكي مدرب تسيسكا "فرض علينا المنافس الضغوط لكن في الشوط الأول نجحنا في التماسك وصنعنا بعض الفرص الجيدة."

وأضاف "لذلك كان من سوء الحظ ان نتأخر في النتيجة مع نهاية الشوط الأول. أنا سعيد لاننا نجحنا في اظهار شخصية الفريق وادراك التعادل في الدقيقة 93 والابقاء على المنافسة في هذه المجموعة."

وضمن بايرن ميونيخ الالماني متصدر المجموعة التأهل بالفعل الى دور الستة عشر وسيلحق به روما اذا تغلب على ضيفه سيتي في الجولة الأخيرة.



مباريات

الترتيب

H