تشكيلة ريال مدريد أمام بازل تضع انشيلوتي في حيرة

 

 

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، إنه متردد في وضع تشكيل يناسب مباراته أمام بازل السويسري الأربعاء، مؤكداً أن فريقه لا يحتاج إلى تغيير مقارنةً بمباراته السابقة أمام إيبار في الليغا.

وأضاف الإيطالي خلال مؤتمر صحفي عقده في سويسرا، "صناعة التاريخ في هذا النادي أمر مهم دائماً، ونحن نعمل على تحقيق ذلك وبأقصى ما لدينا من مقدرات، ولكن الجزء المهم هو اللعب بشكل جيد أمام بازل، لأن كلا الفريقين يحتاج للنقاط الثلاث، بالنسبة لنا نريد أن نتصدر المجموعة، وبالنسبة لهم يريدون احتلال المركز الثاني".

وأكد أنشيلوتي مشاركة أيارا مندي، مضيفاً، "كان مصاباً لكنه بحالة جيدة الآن، وسيشارك في مباراة الأربعاء، لكنني ليس متأكداً من نسبة مشاركته، وإنما متأكد إننا سنستفيد منه كثيراً لأنه جاهز".

وأشار إلى أن سامي خضيرة لم يرافق الفريق بسبب إصابة في الفخذ، وقال أن قلة مشاركة شيشاريتو خلال المباريات الماضية لم تكن لشيء سوي قرار تكتيكي يخص أسلوب لعب الفريق.

وعن تجديد عقده قال أنشيلوتي حسبما ذكرت صحيفة "ماركا"، "لا جديد، لم نتحدث عن ذلك خلال الفترة القليلة الماضية، لأننا لسنا بحاجة للتعجيل، أمامنا العديد من المباريات ونحن نركز على ذلك، لا النادي ولا أنا في عجلة من أمرنا، وأعتقد أننا سنعمل على ترتيب هذا الأمر".

 

من جلال جبريل



مباريات

الترتيب

H