بلان: لا يزال هناك المزيد في جعبة كافاني و ابراهيموفيتش

 

يعتقد لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي انه لا يزال هناك المزيد في جعبة ادينسون كافاني وزلاتان إبراهيموفيتش بعدما سجل الثنائي ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها الفريق 3-1 على ضيفه اياكس امستردام الهولندي في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وعانى كافاني من انتقادات في فرنسا بسبب اضاعة العديد من الفرص أمام المرمى لكن مهاجم اوروجواي افتتح التسجيل لسان جيرمان قبل ان يستكمل ثلاثية أصحاب الأرض في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة السادسة.

وفي أول ظهور له بدوري الأبطال منذ الجولة الافتتاحية لدور المجموعات أمام اياكس بسبب اصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين أحرز المهاجم السويدي إبراهيموفيتش الهدف الثاني لسان جيرمان بتسديدة متقنة.

وقال بلان "لم أقل مطلقا ان كافاني ليس جيدا. انه يسجل الأهداف دائما وسيستمر في ذلك. إبراهيموفيتش سيحرز المزيد من الأهداف عندما يستعيد كامل لياقته."

وأضاف المدرب السابق لمنتخب فرنسا "سيسجل الاثنان الكثير من الأهداف ويمكنهما تحديد مصير أي مباراة."

واتفق إبراهيموفيتش مع بلان في عدم استعادة كامل لياقته بعد غياب طويل عن الملاعب.

وقال مهاجم السويد "هذا الهدف جيد بالنسبة لثقتي في نفسي لكن من الناحية البدنية لست في كامل لياقتي حتى الآن. احتاج لاستعادة ايقاعي."

ويتصدر سان جيرمان المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على برشلونة الاسباني صاحب المركز الثاني والذي اكتسح مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 4-صفر أمس الثلاثاء.

وسيتقابل سان جيرمان بطل فرنسا مع الفريق القطالوني في معقله باسبانيا يوم العاشر من ديسمبر كانون الأول المقبل.

وقال بلان الذي فاز فريقه 3-2 على برشلونة في باريس "ستكون مباراة مثل أي مباراة أخرى. سنذهب الى هناك من أجل الفوز."

 



مباريات

الترتيب

H