تذاكر مباراة ريال مدريد وبازل ترتفع إلى أسعار جنونية

 

أفادت تقارير صحفية، أن أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبازل السويسري ارتفعت إلى أرقام جنونية، وذلك من خلال عمليات إعادة البيع التي تتم عبر منافذ المواقع الإلكترونية، بعيد بيعها كاملةً من جانب إدارة ملعب سانت جاكوب بارك قبل أكثر من شهر.

وذكرت صحيفة "آس"، أن نحو 37500 تذكرة التي بيعت من جانب النادي، بدأ مالكوها في إعادة بيعها مرةً أخرى، الأمر الذي ضاعف سعرها إلى أكثر من 6 مرات.

لتجنب رسوم العمولة التي يضعها البائعون، والتي أصبحت شعبية في الآونة الأخيرة، تحول المشترون الى الطريقة القديمة على الانترنت، وهو موقع "Ebay" والحصول على تذاكر وصل سعرها لنحو 1200 يورو للفئات المتقدمة.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة نادي بازل عبرت عن قلقها من أن جزء من المقاعد قد تم شراؤها من قبل منظمات وتكتلات تجارية، وأن نحو 300 مقعداً تجري الآن عمليات منظمة لإعادة بيعها.

وكانت ؟إدارة بازل قد وضعت أسعاراً تتراوح من 60 – 210 يورو، وهي أعلى بكثير مما كانت عليه في مباراتهم ضد ليفربول (37.50 – 175 يورو)، ولودوجريتز (19 – 120 يورو).

يذكر أن إدارة الملعب أعطت عشاق ريال مدريد عدد 1.850 تذكرة، وحذرتهم تفادي الوقوع في أي احتكاكات مع أعضاء "La Curva" قبل الدخول إلى الملعب، وهي مجموعة متطرفة من المشجعين.

 

من جلال جبريل



مباريات

الترتيب

H