قطر لا تخشى السعودية وجماهيرها



أكد سيرجيو رومانو مساعد مدرب المنتخب القطري أن فريقه لا يخشى مواجهة السعودية في نهائي كأس الخليج الثانية والعشرين يوم الأربعاء، مشيراً أيضا إلى أن الحضور الجماهير الكبير المتوقع للسعوديين لن يؤثر على أداء العنابي في المباراة.
وغاب المدرب جمال بلماضي عن الحضور للمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية لتزامن المؤتمر مع حصة فيديو يجريها المدرب للاعبيه.
وقال رومانو في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "نحن نواجه المنتخب السعودي المرشح الأول للتويج بالكأس وهو يلعب في أرضه وبين جماهيره، لكن بشكل عام نحن لا نخشى السعودية وتفصلنا خطوة صغيرة على التتويج باللقب".
وفي رده على سؤال حول تأثير الجماهير السعودية الغفيرة التي يتوقع حضورها على لاعبي فريقها، قال: "لا أعتقد أن حضور الجماهير سيؤثر على لاعبينا لقد واجهنا اليمن بجماهيره الكبيرة ولم نتأثر بذلك، اليوم نحن في المباراة النهائية ويتوقع أن الحضور الجماهير كبير جداً لكن ذلك يخدم كرة القدم وهذه الاحتفالية النهائية للبطولة و لا يؤثر علينا".
وأضاف مساعد بلماضي "المنتخبان تلاقيا في افتتاح البطولة ويعرفان بعضهما البعض جيداً، لكن ذلك لن يدفعنا إلى تغيير أسلوب لعبنا عن مكان عليه في الافتتاح، سنلعب على حسب قدرات لاعبينا ولن نغير من نهجنا".
وقال: "لقد بذلنا مجهوداً كبيراً للوصل للمباراة النهائية والآن نحن نواجه المنتخب السعودي مرة أخرى هناك تفاؤل يسودنا بإمكانية التتويج باللقب ولدينا ثقة في هذا الفريق".
وحول وصول قطر إلى النهائي من انتصار وحيد فقط، قال رومانو: "نحن نشارك في هذه البطولة بمجموعة من اللاعبين صغار السن تنقصهم الخبرة، أدينا ثلاثة مباريات جيدة خلال دور المجموعات لكن لم يحلفنا التوفيق في التسجيل، وواصلنا على ذات المنوال في نصف النهائي لكن الفارق أن التوفيق حالفنا هذه المرة أمام عمان وتمكنا من الفوز".

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H