لوبيز: السعودية وقطر يعرفان بعضهما ولكن..


أكد الإسباني خوان كارو لوبيز مدرب المنتخب السعودي أن المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين أمام قطر يوم الأربعاء ستكون صعبة للغاية، مشيراً إلى أن الطرفان يعرفان بعضهما البعض جيداً.
وقال لوبيز في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "المباراة النهائية ستكون صعبة جداً تمتاز بالندية وستلعب على جزئيات صغيرة لحسم النتيجة، الطرفان يعرفان بعضهما البعض، لكن نحن ملزمون بتقديم كل ما لدينا من أجل التفوق في المباراة، لدينا ثقة كبيرة بتقديم مباراة عالية المستوى وأتمنى أن نحصد اللقب".
وأضاف "سعيد جداً بتواجدنا في المباراة النهائية، المنتخبان السعودي والقطري واجها صعوبة كبيرة قبل الوصول للمحطة النهائية للبطولة وهما يستحقان التواجد في النهائي لأدائهما الفردي والجماعي، وأحب تقديم التهنئة لجميع المنتخبات التي شاركت في البطولة على مستوياتها الطيبة".
وشدد مدرب السعودية على أنه سيتعامل بطريقة خاصة مع المباراة النهائية، قائلاً: "يجب التعامل مع هذه المباراة بطريقة خاصة، الجانب النفسي مهم جداً في مثل هذه المباريات، وكذلك ثقة اللاعبين بأنفسهم والجانب البدني سيكون لهما دور حاسم أمام قطر".
ورفض لوبيز الحديث عن الانتقادات التي لا زالت تطارده من قبل الإعلام السعودي رغم وصوله إلى النهائي، قائلاً: "بالنسبة لي لا أريد التطرق في أي أمر أخر غير المبراة النهائية، أهم شيء بالنسبة لي هم التتويج بالكأس إنه هدفنا الأول والأخير أما فيما يتعلق بمستقبلي فلا أريد الحديث عنه الآن، ما يشغلنا حاليا هو مساعدة فريقي والقيام بعملي على أفضل وجه لكي يكون ضميري مرتاح".
 

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H