بليجريني يشعر بالضغط قبل مواجهة بايرن ميونيخ

يشعر مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بالضغط قبل المباراة التي يجب أن يفوز بها فريقه على ملعبه أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء لكن المدرب التشيلي يقول إن كل الضغط نابع من نفسه.

ويتذيل بطل الدوري الانجليزي الممتاز ترتيب المجموعة الخامسة بنقطتين فقط من اربع مباريات ويحتاج للفوز بمباراتيه المتبقيتين ليحافظ على أي فرصة له في التأهل لدور الستة عشر.

وبعد بداية مخيبة للآمال لمشوار الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز ومواجهة خروج مبكر من دوري الأبطال يقول بليجريني إنه - أكثر من أي شخص آخر - يعرف أهمية الفوز بالمباراة.

وقال بليجريني للصحفيين "الضغط الخاص بي سيستمر للجولة التالية وهو ضغط مهم.. ربما أكثر من ضغط الملاك، بالطبع أعتقد أننا يجب أن نتأهل للمرحلة التالية."

وكأن الفوز على بايرن بطل اوروبا 2013 والبطل الحالي لالمانيا ليس صعبا بما يكفي فسيكون سيتي أيضا بدون ثنائي الوسط الموقوف يايا توري وفرناندينيو بينما لا يزال صانع اللعب ديفيد سيلفا غائبا بسبب الاصابة.

لكن النادي القادم من مانشستر تلقى دفعة بعودة القائد فينسن كومباني عقب تعافيه من اصابة في ربلة الساق ليشارك في الفوز 2-1 على سوانزي سيتي في الدوري يوم السبت.

وفوز سيتي في مباراة الثلاثاء سيكون معناه أنه سيزور روما في اخر مباريات المجموعة وله فرصة في التأهل لدور الستة عشر.

ويحل روما ضيفا على سيسكا موسكو غدا الثلاثاء في ظل تساوي الفريقين في رصيد اربع نقاط لكل منهما.

ويخلو سجل بايرن من الهزائم في كل المسابقات هذا الموسم وكان الانتصار الساحق 4-صفر على هوفنهايم يوم السبت بمثابة تأكيد إضافي على القوة البالغة للفريق البافاري حتى وهو يعاني من سلسلة من الاصابات.

وسيغيب القائد فيليب لام لثلاثة أشهر عقب اصابته بكسر في الكاحل ولا يزال بايرن بدون تياجو الكانتارا وهولجر بادشتوبر وديفيد الابا وخابي مارتينيز.

لكن قائد المانيا باستيان شفاينشتايجر احتفل بعودته من الاصابة يوم السبت بصناعة الهدف الرابع لبايرن بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 77.

وضمن بايرن بالفعل صدارة المجموعة قبل جولتين على النهاية لكنه تعهد بعدم اللعب باستهتار في مانشستر.

وقال الجناح ارين روبن "لن نذهب الى هناك فقط ونلعب باسترخاء ونرى ما سيحدث."

 



مباريات

H