مهدي علي: سنواجه الكويت بتشكيلة مغايرة


أكد مهدي علي مدرب منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم أنه سيجري بعض التغييرات على تشكيلة فريقه خلال مواجهة الكويت الاثنين ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بكأس الخليج الثانية والعشرين.
وقال مهدي علي في مؤتمر صحفي الأحد: "مباراتنا أمام الكويت مهمة جداً بالنسبة لنا للاستمرار على بقاء حظوظنا في التأهل للدور الثاني والمنافسة على البطولة، اليوم سأضع الطريقة النهائية التي سنواجه بها الكويت وسنجري بعض التغييرات عن التشكيلة السابقة". 
وأوضح مدرب منتخبا أن جميع لاعبيه جاهزين لمباراة الكويت، قائلاً: "لا يوجد لدينا أي إصابات جميع اللاعبين جاهزين، لا يهمنا ما يدور خلف الكواليس عن وجود إصابات في صفوف المنتخب الكويتي ما يهمنا هو أن نكون جاهزين للمباراة". 
وكان المنتخب الإماراتي تعادل سلبياً أمام نظيره العماني في افتتاح مبارياته في المجموعة الثانية يوم الجمعة الماضي ويحتل المركز الثاني خلف الكويت المتصدر الذي تغلب على العراق بهدف قاتل أحرزه فهدج العنزي في الوقت بدل الضائع".
وشدد "المهندس" على أن الأبيض الإماراتي كان الأفضل في مباراة عمان يوم الجمعة الماضي، وتحدث بهذا الخصوص قائلاً: "كنا متفوقين على المنتخب العماني، لكننا لم نكن موفقين في المباراة السابقة".
وأضاف "بعد مراجعتنا لإحصائيات مباراة عمان لاحظنا أنه كان ينقصنا فقد تسجيل الفرص التي أتيحت لنا، كان استحواذنا أكبر في المباراة بنسبة 54% مقابل 46%، عدد التمريرات الهجومية لنا كان أكبر أيضا، والتسديدات على المرمى كانت أكثر للمنتخب الإمارات".
وتمنى مهدي علي التوفيق لمهاجمي فريقه أمام الكويت وحسم الفرص التي تتاح لهم من أجل الفوز، قائلاً: "نتمنى أن نظهر بصورة أفضل من مباراة عمان وأن نقدم مستوى تصاعدي وأن نترجم فرصنا إلى أهداف".
 

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب

H