السعودية تنتظر دعم جماهيرها أمام البحرين

ينتظر المنتخب السعودي صاحب الضيافة مشهدا مختلفا في المدرجات عندما يخوض مباراته الثانية في كأس الخليج لكرة القدم أمام البحرين اليوم الاحد من أجل بداية جديدة في البطولة بعد تعادل مخيب للآمال في المباراة الافتتاحية.

وبدت أغلب المدرجات خالية حين اكتفت السعودية بالتعادل 1-1 مع قطر في افتتاح البطولة الاقليمية يوم الخميس الماضي رغم فتح أبواب استاد الملك فهد الدولي الضخم دون مقابل أمام الجماهير.

وقال الاسباني خوان رامون لوبيز كارو مدرب السعودية في مؤتمر صحفي أمس السبت "أنتظر دعم الجمهور والإعلام للاعبين إذا كنا نطمح حقا في بلد قوي في كرة القدم."

وخسرت قطر مرة واحدة في تسع مباريات منذ تعيين جمال بلماضي مدربا لها في مارس اذار الماضي وسيكون أمامها فرصة لتحسين سجل نتائجها حين تواجه اليمن الذي لم يحقق أي فوز في تاريخه بكأس الخليج رغم أنه قدم عرضا قتاليا ليفرض التعادل على البحرين في المباراة الأولى.

وأبلغ بلماضي الصحفيين "منذ تسلمت قيادة الفريق لدينا هدف من هذه البطولة ونتمنى أن نذهب لأقصى شيء ممكن."

وأضاف المدرب الجزائري "لكن المسؤولين في الاتحاد القطري يعرفون أننا نبني فريقا جديدا وأغلب اللاعبين يشاركون للمرة الأولى في كأس الخليج. لدينا طموح لكننا أيضا نبني فريقا للمستقبل. نعرف أنها خطوة جيدة من أجل المستقبل في كأس آسيا."

وفازت قطر بكل مبارياتها الست السابقة أمام اليمن وسجلت 20 هدفا في طريقها لذلك



مباريات

H