تشيلسي يغري بيل بـ150 مليون استرليني و"النفاثه" يرد

 

قالت صحيفة "سبورت مول" الانجليزية بأن نادي تشيلسي اللندني قدم عرضا مغريا للاعب ريال مدريد جاريث بيل للانضمام الى صفوف النادي الانجليزي.

 

وبحسب الصحيفة فإن إدارة تشيلسي عرضت مبلغا ضخما وصل الى 150 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات اللاعب، لكن جاريث بل رفض العرض وفضل البقاء في ريال مدريد.

ويستغل نادي تشيلسي الصعوبات التي يواجهها اللاعب الويلزي بيل للحفاظ على مكانه في الفريق الاسباني بسبب المنافسة مع زميله في الفريق ايسكو الذي يقدم مستويات جيدة أثبت من خلالها أحقيته بان يكون أساسيا في صفوف الفريق.

وقالت الصحيفة أن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي يسعى لكسر الرقم القياسي بإبرام أعلى صفقة في تاريخ النادي في سوق الانتقالات للحصول على خدمات بيل (النفاثه)

وفي تفاصيل العقد سيقدم تشيلسي 90 مليون استرليني لكسر عقد بيل مع ريال مدريد، كما سيقدم رواتب وميزات للاعب تصل بمجملها الى 60 مليون جنيه استرليني.

يذكر ان الويلزي بيل حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لموسم 2012- 2013 حين كان في صفوف فريق توتنهام هوتسبيرد قبل أن ينتقل الى ريال مدريد مع بداية الموسم الفائت قادما من توتنهام هوتسبير الانجليزي في صفقة ضخمه بلغت 90 مليون جنيه استرليني.


من: قتيبه الربيع



مباريات

الترتيب

H