الدوري الأسترالي على موعد مع تحطيم عدة أرقام قياسية

سيدني - توقع ديفيد جالوب الرئيس التنفيذي للاتحاد الاسترالي لكرة القدم الثلاثاء أن يحطم الموسم العاشر للدوري الأسترالي والذي سينطلق الجمعة المقبل كافة الأرقام المسجلة سابقاً على صعيد الحضور الجماهيري.

وقال جالوب المتفائل أنه ومع انتهاء موسم دوري كرة القدم الأسترالية والدوري الوطني للرجبي ستكون هناك فرصة ذهبية للدوري الاسترالي لكرة القدم لكسر حاجز المليوني مشجع في المدرجات.

وأضاف جالوب "أريد أن أفكر في كرة القدم الأسترالية بشكل إيجابي...الدوري الأسترالي يمثل غرفة المحركات بالنسبة للكرة الأسترالية."

وتابع "في ظل الأجواء التنافسية التي نعيشها فإن بقية المنافسات الرياضية ستدخل في مرحلة سبات الآن، حان الوقت لأن ننتهز الفرصة."

وقال جالوب وهو الرئيس السابق لرابطة الدوري الوطني للرجبي أن رابطة الدوري الأسترالي لكرة القدم وضعت بعض "المعايير الطموحة" قبل بداية الموسم العاشر والذي سيتصدره انضمام ديفيد فيا مهاجم منتخب إسبانيا لفريق ملبورن سيتي.

وأضاف جالوب "سنجتاز حاجز المليوني متفرج في المدرجات لأول مرة، سيكون هناك مليونا مستخدم لصفحتنا على الإنترنت، سنصل إلى مليون متابع لصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، نتوقع تجاوز حاجز المئة الف عضوية."

 



مباريات

الترتيب

H