بيراميدز يتظلم ضد عقوبات اتحاد الكرة المصري بعد إيقاف 5 لاعبين

د.ب.ا

أعلن المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز التزام النادي باتخاذ كافة الطرق القانونية، والتظلم لدى لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، ضد العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق تجاه لاعبي النادي على خلفية مباراة بيراميدز أمام الأهلي.

وقال ممدوح عيد في تصريحات صحفية اليوم الاثنين إن بيراميدز قرر التظلم طبقا للائحة، مؤكدا ثقته الكاملة في نزاهة اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ولجنتي الانضباط والتظلمات وأعضائهما.

وأعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري إيقاف خمسة من لاعبي الفريق، وهم علي جبر وعمر جابر وإسلام عيسى ورجب بكار وأحمد أيمن منصور، ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، مع إيقاف المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي ثلاث مباريات عن ممارسة أي نشاط رياضي، بناء على تقرير مقدم من الحكم إبراهيم نور الدين الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري.

كما قررت اللجنة إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مباراة واحدة مع تغريمه 50 ألف جنيه، وتغريم النادي الأهلي مائة ألف جنيه تتعلق بالمخالفة الواردة بتقرير حكم المباراة بقيام الجماهير بسب لاعبي بيراميدز واللاعب علي جبر.

ورأت اللجنة إن ما نسب لكلا من محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز أف سي وهاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أف سي، يعد قولا فرديا بتقرير حكم المباراة لا يمكن التعويل عليه دون غيره، إذ حدث عقب انتهاء المباراة وخارج الملعب، ولم يسانده في هذه الرواية تقرير مراقب المباراة أو منسق المباراة.

 



مباريات

H