عامر عبدالرحمن يتصدّر النجوم المُبعدين عن معسكر البحرين

 

وجدت بعض الأسماء البارزة نفسها خارج القائمة المُكوّنة من 27 اسما، والتي أعلنها بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب الإماراتي، لمعسكره الإعدادي في البحرين.

وسيتواجد أبيضنا في المملكة الشقيقة خلال الفترة الممتدة بين الـ25 من أغسطس/آب الجاري والـ1 من سبتمبر/أيلول المقبل، وذلك ضمن إطار تحضيراته لانطلاقة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وبالمقارنة مع تشكيلة الأبيض لبطولة كأس آسيا 2019، فإن بعض التغييرات تبدو واضحةً مع قدوم فان مارفيك إلى رأس الإدارة الفنية.

فلقد استمر المدرب الهولندي في قناعته باستبعاد سيف راشد، نجم الشارقة (الملك)، والذي لن يكون حاضرا في معسكر البحرين.

وبينما كانت ظروف مشاركة الوحدة (أصحاب السعادة) في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا قد حرمت إسماعيل مطر "سمعة" من الالتحاق بمعسكر الأبيض الصيفي في النمسا، فإن فان مارفيك الآن قد عاد لاتخاذ قرارٍ جريءٍ باستبعاد اللاعب المخضرم من القائمة.

وينضم لاعبي خبرة آخرين إلى إسماعيل مطر خارج التشكيلة المرتحلة إلى البحرين، وهما محمود خميس، ظهير النصر (العميد)، وفارس جمعة، صخرة دفاع الجزيرة (فخر أبوظبي).

أما عدم استدعاء نجم خط الوسط عامر عبدالرحمن، والغائب عن مستواه منذ فترةٍ ليست بالقصيرة، فربما كان أقل القرارات إثارةً للاستغراب.

ويتطلع عامر إلى أن يكون انتقاله من العين (الزعيم) إلى فخر أبوظبي بوابةً لعودته إلى صفوف الأبيض.

وعلى الجانب الآخر، آثر المدرب الهولندي منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يمتلكون رصيدا كبيرا من المباريات الدولية، على غرار محمد شاكر، وحسن المحرمي، وعلي صالح.

 



مباريات

الترتيب

H