جيانجسو الصيني يتعاقد مع بديل بيل

يبدو أن نادي جيانجسو سونينج اغلق تماما ملف التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل من ريال مدريد الإسباني، بعد إعلان النادي الصيني اليوم الاثنين عن ضم الكرواتي الدولي إيفان سانتيني.

وتعاقد سونينج مع سانتيني البالغ من العمر 30 عاما من صفوف اندرلخت البلجيكي.

واحترف سانتيني في الدوري البلجيكي بعد موسمين قضاهما في الدوري الفرنسي مع فريق كان.

ودخل مسؤولو ريال مدريد في مفاوضات مع نظرائهم في جيانجسو سونينج بهدف اتمام صفقة انتقال بيل إلى النادي الصيني بعقد لمدة ثلاثة أعوام.

ولكن يبدو أن الأطراف المعنية لم تنجح في التوصل لاتفاق بشأن قيمة الصفقة والراتب الاسبوعي للجناح الويلزي والذي يبلغ مليون جنيه إسترليني.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد أبدى رغبة في رحيل بيل عن الفريق، وقد استبعده من قائمة الفريق في المباراة الودية التي خسرها ريال أمام بايرن ميونخ الألماني 1 / 3 .

وشارك بيل ضمن البدلاء في المباراة التالية التي انتهت بفوز ريال على أرسنال الإنجليزي بضربات الجزاء الترجيحية إثر التعادل 2 / 2 ، ضمن "بطولة الكأس الدولية للأبطال" الودية.

كذلك كان ضمن بدلاء ريال في المباراة الودية التي خسرها الفريق أمام أتلتيكو مدريد 3 / 7 مساء الجمعة لكنه شارك في آخر 30 دقيقة.

وكان بيل قد انضم إلى ريال مدريد قادما من توتنهام الإنجليزي في عام 2013 في صفقة قياسية عالمية حينها، بلغت قيمتها 85 مليون جنيه إسترليني.

 



مباريات

الترتيب

H