أتلتيكو مدريد‭ ‬يهدد برشلونة بإجراء قانوني بعد صفقة جريزمان

قال نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إن إعلان جريزمان رحيله عن النادي يوم 14 مايو آيار يعد دليلا على وجود اتفاق بينه وبين برشلونة قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي.

وذلك بعد إعلان إدارة الفريق الكاتالوني الجمعة أنه ضم جريزمان مقابل 120 مليون يورو (135 مليون دولار).

وذكر أتلتيكو في بيان "يرى النادي أن المبلغ المدفوع ليس كافيا لتغطية قيمة الشرط الجزائي ومن الواضح أن الاتفاق بين اللاعب وبرشلونة حسم قبل انخفاض القيمة من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو".

وأضاف "أتلتيكو يؤمن بأن إنهاء التعاقد تم قبل انتهاء الموسم الماضي بالنظر إلى حقائق ومواقف وعلامات قام بها اللاعب وبناء عليه بدأ النادي بالفعل إجراءات يراها مناسبة لحماية حقوقه ومصالحه".

وأنهى ضم برشلونة لجريزمان، الذي سجل 133 هدفا في كافة المسابقات مع أتلتيكو، مطاردة دامت طويلا لضم اللاعب الذي مثلت مسألة انضمامه أكبر سر مذاع في كرة القدم الإسبانية.

وذكر برشلونة في بيان "سيوقع اللاعب على عقد مع ناديه الجديد لمدة خمسة مواسم مقبلة حتى 30 يونيو 2024 على أن يتضمن عقده شرطا جزائيا بقيمة 800 مليون يورو".

واشتهر جريزمان برفضه لعرض برشلونة في السابق وذلك عبر فيلم وثائقي حمل اسم "القرار" وهو ما اثار توترا بين اللاعب وبرشلونة للعديد من الأسباب من بينها أن الشركة التي انتجت الفيلم تعود ملكيتها لجيرار بيكي مدافع برشلونة.

وسيضيف انضمامه المزيد من القوة لهجوم برشلونة الذي يضم بالفعل ليونيل ميسي ولويس سواريز وقد يتعزز أكثر بعودة نيمار.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن المهاجم البرازيلي يسعى للعودة لبرشلونة مبديا أسفه على انضمامه لباريس سان جيرمان في 2017 في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

 



مباريات

الترتيب

H