رئيس بنفيكا يستشعر خطر كبار أوروبا بشأن جواو فيليكس

رويترز

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لويس فيليبي رئيس نادي بنفيكا البرتغالي يسعى جاهداً لرفع الشرط الجزائي في عقد لاعبه الشاب جواو فيليكس (19 عاماً) المطلوب من كبار أندية أوروبا.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد البرتغالي جواو فيليكس الممتد حتى 2023 نحو 120 مليون يورو، وبعد أن أصبح اللاعب محور اهتمام أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا ويوفنتوس بطل إيطاليا، يسعى رئيس بنفيكا إلى تجديد بنود العقد لرفع الشرط الجزائي إلى 200 مليون يورو، إدراكاً من الرئيس أن اللاعب لن يستمر مع "النسور الحمر" وبالتالي يتطلع لتحقيق أكبر استفادة مادية من بيعه.

وتألق النجم الشاب في مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الأوروبي أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني بتسجيله "هاتريك" وقيادة بنفيكا للفوز 4-2.

وأوضحت "ماركا" أن كشافين من نادي ريال مدريد كانوا يحضرون المباراة من أجل متابعة الصربي لوكا يوفيتش مهاجم اينتراخت فرانكفورت الذي يسعى النادي الملكي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن تألق فيليكس أجبر كشافي ريال مدريد على إعادة حسابتهم.

يذكر أن ريال مدريد سعى لضم جواو فيليكس قبل سنتين وذلك بعد تألق الأخير خلال مباراة النادي الملكي ونظيره البرتغالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب، لكن إدارة الميرينجي فشلت في ضمه.

وبحسب "ماركا" فأن ريال مدريد يأمل في حسم صفقة جواو فيليكس الذي يدر أعماله البرتغالي المحنك خورخي مينديز، تجنبا لتفادي سيناريو محاولة النادي الملكي في التعاقد مع مبابي الذي انتهى به المطاف في باريس سان جيرمان.

 



مباريات

الترتيب

H