كايو مهاجم العين: سأسجل أول أهدافي في ريفر بليت

دبي الرياضية - وكالات

اشتعلت حرب التصريحات بين لاعبي العين وريفر بليت الأرجنتيني قبل المباراة المرتقبة بينهما غدا الثلاثاء في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية.

وفرض البرازيلي كايو نجم العين ولوكاس براتو لاعب ريفر بليت نفسيهما بطلين لهذه الحرب قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدا على بطاقة التأهل لنهائي البطولة.

وقال كايو في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) "سأسجل أول أهدافي في مرمى ريفر بليت... هدفي هو تقديم كل ما لدي في الملعب سواء بتسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة. كما أهدف لمساعدة فريقي على أن يكون في المستوى وأن نحقق نتائج جماعية رائعة. هذا ما أسعى إليه وهذا هو هدفي".

وعن حلم الوصول للمباراة النهائية، الذي يراود العين ولاعبيه، قال كايو "إنه إحساس رائع بعد بلوغنا الدور قبل النهائي ما يسمح لنا بالاستمتاع كثيرا بالإنجاز المحقق حتى الآن. علينا أن نكون سعداء وأن نفخر بما يقدمه فريقنا على أرضية الملعب بما أننا نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز. والآن، علينا التفكير في المباراة المقبلة وطي صفحة الترجي التونسي".

وقال كايو "ريفر بليت فريق كبير يملك إمكانيات كبيرة وعلينا الحذر منه في المباراة. وفي نفس الوقت، العين مطالب بتقديم مجهود أكبر في تلك المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية. وفي حال كنا في يومنا وقدمنا ما علينا، ستكون مباراة رائعة بين الفريقين".

ووعد كايو جماهير العين بافتتاح سجله التهديفي في قبل النهائي، وقال "سأسجل أمام ريفر بليت أول أهدافي في البطولة. سأقدم كل ما علي كي أتمكن من التسجيل في هذه المباراة الكبيرة".

وفي المقابل، قال لوكاس براتو "بعد الفوز بنهائي كوبا ليبرتادوريس، أواجه كأس العالم للأندية كهدية. طبعا، أريد الفوز باللقب، ولكن التواجد هنا بمثابة هدية".

وأضاف "إنه أول لقب أفوز به في كأس ليبرتادوريس، وبالتالي ستكون هذه هي مشاركتي الأولى في كأس العالم للأندية. هذا ما كنت أحلم به منذ الطفولة. في مرحلة الطفولة في أمريكا الجنوبية، تحلم بلقب كأس ليبرتادوريس واللعب مع المنتخب الوطني. أنا محظوظ لأنني نجحت في تحقيق الحلمين. وآمل أن أتمكن أيضا من الفوز بلقب كأس العالم للأندية".

وقال "إن الهدفين اللذين سجلتهما أمام بوكا جونيورز كانا مميزين. أمام المنافس التقليدي وفي مباراتي النهائي خارج أرضنا وفي البيرنابيو. لا أستطيع أن أختار أحدهما فوق الآخر لأن الهدفين كانا مهمين للغاية".

وأضاف "بالنسبة لنا هي فرصة استثنائية لأنها تمنحنا الإمكانية للتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة بطل أوروبا. اللعب أمام هذا النوع من الفرق يخرج كل ما في جعبة ممثلي أمريكا الجنوبية وخاصة الأرجنتينيين الذين يرغبون دائما في التغلب على الأقوى لنظهر له أننا في المستوى".

وأشار "بعد فوزنا في النهائي التاريخي أمام خصمنا الكلاسيكي، أعتقد أنه من الناحية الذهنية ومع الخبرة التي نملكها، لدينا فرصة جيدة للمنافسة على كأس العالم للأندية".

 



مباريات

الترتيب

H