يوفنتوس ومانشستر يونايتد يتأهلان للدور الثاني في أبطال أوروبا رغم الخسارة

ا.ف.ب

سجل المهاجم جيوم أوارو هدفين ليقود يانج بويز لفوز مفاجئ 2-1 على يوفنتوس الذي ضمن التأهل في وقت سابق لدور 16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء بعد أن أهدر كريستيانو رونالدو العديد من الفرص للفريق الايطالي وألغى الحكم هدفا لباولو ديبالا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسدد البديل ديبالا، الذي أعاد يوفنتوس للقاء بتقليص الفارق في الدقيقة 80، كرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك لكن رونالدو كان متسللا عندما حاول لمس الكرة برأسه وهي في طريقها للمرمى.

وأنهى يوفنتوس مباريات المجموعة الثامنة في الصدارة بعد هزيمة مانشستر يونايتد من فالنسيا.

وتذيل يانج بويز السويسري المجموعة رغم تحقيق أول انتصار له على الاطلاق في المسابقة بدور المجموعات. افتتح أوارو التسجيل من ركلة جزاء بعد نصف ساعة ثم ضاعف التقدم في الدقيقة 68 في مباراة ستظل عالقة بأذهان جماهير النادي السويسري.

وفي مباراة ثانية من المجموعة أنهى مانشستر يونايتد مشواره المتذبذب بدور المجموعات بهزيمة مخجلة 2-1 أمام فالنسيا الذي ودع البطولة.

وضع كارلوس سولير الفريق الاسباني في المقدمة في الدقيقة 17 بتسديدة قوية وأحرز فيل جونز الهدف الثاني بالخطأ في مرماه بطريقة غريبة في بداية الشوط الثاني.

وأعطى ماركوس راشفورد بصيصا من الأمل للزوار بتقليص الفارق في الدقيقة 87 لكن فالنسيا صمد ليخرج منتصرا.

ويحتل يوفنتوس الصدارة برصيد 12 نقطة مقابل عشر نقاط ليونايتد وضمن فالنسيا، صاحب ثماني نقاط، المركز الثالث في وقت سابق وسينتقل للدوري الأوروبي مقابل أربع نقاط ليانج بويز.

 



مباريات

الترتيب

H