العين يهزم بني ياس ويقلص فارق الصدارة مع الشارقة

دبي الرياضية - وكالات

قلص العين الفارق في صدارة دوري الخليج العربي لكرة القدم مع الشارقة إلى نقطتين فقط بعد فوزه 2-صفر على ضيفه بني ياس وسقوط الشارقة في فخ التعادل 2-2 مع اتحاد كلباء اليوم الأحد.

ورفع العين حامل اللقب رصيده إلى 19 نقطة من تسع مباريات في المركز الثاني متأخرا بفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر بينما تقدم كلباء للمركز السادس برصيد 11 نقطة وتراجع بني ياس للمركز العاشر بعشر نقاط بعد تلقيه الخسارة الثالثة في تسع مباريات.

ومنح البرازيلي إيجور كورونادو التقدم للشارقة من ركلة حرة بدلت اتجاهها عندما ارتطمت في الحائط البشري وسكنت شباك حارس كلباء في الدقيقة 17 لكن مايك راموس أدرك التعادل في الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأطلق سيف راشد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء ليعيد الشارقة للمقدمة بعد ثلاث دقائق لكن المجري بالاش جوجاك أدرك التعادل لكلباء من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وعاد العين للانتصارات عقب خسارته 2-1 أمام الشارقة في الجولة الماضية حيث منحه ريان يسلم التقدم بعد 13 دقيقة من البداية عندما أنهى هجمة منظمة بتسديدة أرضية من مدى قريب في شباك فهد الضنحاني حارس بني ياس.

واستغل المصري حسين الشحات خطأ دفاعيا لينفرد بمرمى الضنحاني ويسدد بقوة من مدى قريب في شباك بني ياس في الدقيقة 75.

* نيجريدو يوصل التألق

وواصل المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو هز الشباك مع النصر للمباراة السادسة على التوالي وسجل هدفه الثامن في المسابقة خلال فوز فريقه 2-صفر على الظفرة.

ورفع نيجريدو (33 عاما) رصيده من الأهداف مع النصر في المسابقة عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 28 من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

ويحتل المهاجم الإسباني المركز الثاني في صدارة هدافي البطولة متساويا مع علي مبخوت مهاجم الجزيرة والأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) مهاجم الوحدة بينما يتصدر البرازيلي ويلتون سواريس مهاجم الشارقة القائمة بتسعة أهداف.

وعزز النصر النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عندما ارتطمت تمريرة جاسم يعقوب العرضية في قدم خالد علي وسكنت شباك زميله خالد السناني حارس الظفرة بالخطأ.

وارتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في تسع مباريات بالمركز السابع بينما تراجع الظفرة إلى المركز 12 بتسع نقاط.

 



مباريات

الترتيب

H