العين يتعثر والشارقة يتعادل مع الجزيرة

دبي الرياضية - وكالات

فرط العين حامل اللقب في تقدمه مرتين ليتعادل 2-2 مع الفجيرة لكنه لم يبتعد عن الصدارة بعد تعادل الشارقة 1-1 مع الجزيرة في دوري الخليج العربي لكرة القدم اليوم الجمعة.

تقدم السويدي ماركوس بيرج للعين بتسديدة على خط المرمى بعد ربع ساعة من البداية لكن محمد بن يطو استغل خطأ من اسماعيل أحمد ليدرك التعادل قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول.

وأعاد ابراهيم دياكي التقدم للعين بتسديدة قريبة المدى بعد ركلة ركنية في الدقيقة 78 لكن خالد عبد الله انتزع التعادل من ضربة رأس بعد ركلة ركنية قبل دقيقتين على نهاية اللقاء.

ويتساوى العين مع الشارقة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات لكن الشارقة يتفوق في الصدارة بفارق الأهداف.

وفي قمة الجولة تقدم خليفة مبارك للجزيرة من ضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 70 لكن الفرحة لم تدم طويلا إذ تعادل الشارقة بعد دقيقتين فقط عبر البرازيلي ويلتون سواريز رغم سقوطه على الأرض.

وتراجع الجزيرة للمركز الرابع برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الوحدة.

وسجل الوحدة ثلاثة أهداف في الشوط الأول بفضل تألق مراد باتنا ليتغلب 3-1 على الإمارات مستعيدا توازنه بعد هزيمته الثقيلة من بني ياس.

وخسر الوحدة 4-2 في الجولة الماضية لذا دخل لقاء اليوم بقوة وسجل المغربي باتنا هدفين في الدقيقتين 17 و42 بعد أن صنع الهدف الأول لليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 12.

ورفع باتنا رصيده إلى ستة أهداف في صدارة هدافي الدوري بالتساوي مع علي مبخوت مهاجم الجزيرة وويلتون سواريز مهاجم الشارقة.

وجاء هدف الإمارات الوحيد من ركلة جزاء نفذها شيخ دياباتي في الدقيقة 23.

وتوقف رصيد الإمارات عند ثلاث نقاط بعد خمس جولات.

وتعرض الوصل لهزيمة جديدة بعد أن سجل لاعبه هزاع سالم هدفا بالخطأ في مرماه في الوقت القاتل ليخسر 2-1 أمام الظفرة الذي حقق انتصاره الأول.

وسدد سالم ضربة رأس نحو مرمى فريقه بشكل غريب ليخسر الوصل في الدقيقة 82 وتوقف رصيده عند سبع نقاط بالمركز السادس بينما يبقى الظفرة في المركز الأخير.

 



مباريات

الترتيب

H