بيراميدز يرحب بحسام حسن والمصري يرفض استقالته

رويترز

أصبح مستقبل المدرب حسام حسن مثار جدل بعد أن أعلن بيراميدز المنافس بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم ترحيبه بالتعاقد مع المدرب بينما رفض ناديه المصري البورسعيدي استقالته اليوم الاثنين.

وقال بيراميدز عبر حسابه في فيسبوك "نرحب بتوأم الكرة المصرية حسام حسن مديرا فنيا لنادي بيراميدز وابراهيم حسن مديرا للكرة" وذلك بعد ساعات من مطالبة المتابعين بانتظار "إعلان مهم".

ولم يعلن بيراميدز عن إنهاء التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ريكاردو لافولبي قبل الترحيب بحسن هداف منتخب مصر على مر التاريخ ومدرب الزمالك السابق.

وفي المقابل قال المصري البورسعيدي عبر موقعه على الانترنت إن مجلس الإدارة رفض استقالة حسن وجهازه الفني وذلك بعد أيام من الخروج من الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الافريقي.

وقال المصري في بيان "يعرب مجلس إدارة النادي المصري وبإجماع الأعضاء عن رفضه القاطع للاستقالة التي تقدم بها قبل ساعات الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة حسام حسن وابراهيم حسن".

وأضاف "يؤكد المجلس أنه في حالة انعقاد دائم للتواصل مع التوأم حسن لإقناعهما وباقي أعضاء الجهاز الفني بالعدول عن الاستقالة والعودة لقيادة الفريق الأول نحو تحقيق المزيد من الانجازات مثلما كان الحال خلال المواسم الثلاثة الماضية".

 



مباريات

الترتيب

H