رونالدو: ليفربول يذكرني بريال مدريد قبل سنوات

رويترز

مدريد - قال كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد إن خط هجوم ليفربول، منافسه في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يشبه هجوم الفريق الإسباني قبل سنوات.

وتحدث المهاجم البرتغالي قبل نهائي كييف يوم السبت المقبل قائلاً: "ليفربول يذكرني بمدريد قبل سنوات. يحظى بثلاثي هجومي سريع".

وأضاف: "وصلوا للنهائي عن استحقاق".

ويتطلع رونالدو للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الخامسة في مسيرته على حساب ليفربول، الغريم التقليدي لفريقه السابق مانشستر يونايتد، بينما يبحث ريال عن لقبه الثالث على التوالي في البطولة القارية ويبدو رونالدو واثقا من تحقيق هذا الإنجاز.

وتابع: "أكن لهم الكثير من الاحترام لكن أعتقد أن ريال أفضل. يجب أن ندرك التاريخ الذي يمكن أن نصنعه ونحتاج لإظهار خبراتنا. سيكون إنجازا تاريخيا ونتطلع لذلك حقا".

وتعرض رونالدو لإصابة خلال التعادل 2-2 مع برشلونة في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الشهر لكنه بدد الشكوك حول حالته البدنية بعدما شارك لمدة ساعة تقريبا خلال التعادل 2-2 مع فياريال مطلع الأسبوع الجاري وسجل هدفه رقم 17 في آخر عشر مباريات بالدوري.

وواصل: "أود أن أكون في أفضل حال يوم السبت وأن ألعب بشكل جيد وأن أسجل لكن أهم شيء هو الفوز ولا يهم من سيهز الشباك والأهم هو دخول التاريخ".

وفشلت حملة ريال للدفاع عن لقب الدوري المحلي بعدما أنهى الموسم في المركز الثالث بفارق 13 نقطة خلف البطل برشلونة لكن رونالدو يرى أن التتويج بلقب دوري الأبطال سيمحو أي شعور بالإحباط.

وأوضح: "أحب هذه المسابقة. تشهد دائما مباريات جيدة وللفوز بها يجب أن تهزم أفضل فرق العالم، خضت موسما رائعا في دوري الأبطال وسجلت بجميع المباريات بدور المجموعات. يجب أن تكون في أفضل مستوى في هذا النادي ولا يمكن أن تتراخى وعلى المستوى الشخصي هذا يحفزني كثيرا".

 



مباريات

الترتيب