فياريال يتعادل مع ريال مدريد في أول ظهور للسعودي الدوسري

د.ب.أ

أنهى فريق ريال مدريد مشواره في الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكرة القدم بالتعادل مع مضيفه فياريال 2 /2 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) من المسابقة .

وفي باقي المباريات فاز ليجانيس على ضيفه ريال بيتيس 3 /2 وسيلتا فيجو على ضيفه ليفانتي 4 / 2 واشبيلية على ضيفه الافيس 1 /صفر وخيتافي على مضيفه ملقة 1 /صفر وجيرونا على مضيفه لاس بالماس 2 /1.

وعلى استاد لاسيراميكا تقدم الريال بهدفين حملا توقيع الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 11 و32.

ولكن فياريال لم يستسلم وسجل هدفي التعادل في الشوط الثاني عن طريق روجير مارتينيز وصامويل كاستييخو في الدقيقتين 75 و81.

وشارك السعودي سالم الدوسري المعار لفياريال لأول مرة مع الفريق في الدقيقة 58 من المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثالث مقابل 61 نقطة لفياريال في المركز الخامس.

ويلتقي ريال مدريد يوم السبت المقبل مع ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف.

وعلى ملعب بالايدوس تقدم ليفانتي بهدف سجله روبت روتشينا في الدقيقة، 12 وتعادل سيلتا فيجو عن طريق ماكسيميليانو جوميز في الدقيقة 29 ،ثم سجل إياجو أسباس الهدف الثاني لسيلتا فيجو لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتا فيجو 2 / 1.

وفي الشوط الثاني سجل إياجو أسباس الهدف الثاني له والثالث لسيلتا فيجو في الدقيقة 48 ،ثم سجل ماكسيميليانو جوميز الهدف الثاني له والرابع لسيلتا فيجو قبل أن يسجل خوسي لويس موراليس الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 74.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 49 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد ليفانتي عن 46 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز ليجانيس على ضيفه ريال بيتيس 3 /2 ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع عشر وتجمد رصيد بيتيس عند 60 نقطة في المركز السادس.

وتقدم جويل كامبل بهدف لبيتيس في الدقيقة 20 ثم تعادل اليوناني ديميتريوس سيوفاس لليجانيس في الدقيقة 28 رغم النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد دييجو ريكو.

وأضاف خوسي نارانخو الهدف الثاني لليجانيس في الدقيقة 64 ثم تعادل أنتونيو سانابريا لبيتيس في الدقيقة 76 ولكن بعد ثلاث دقائق فقط سجل المغربي نور الدين امرابط هدف الفوز لأصحاب الأرض.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان سجل الفرنسي الدولي وسام بن يدر هدف الفوز لاشبيلية في الدقيقة 28.

الفوز رفع رصيد اشبيلية إلى 58 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد الافيس عند 47 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتأهل اشبيلية بذلك إلى الدور التمهيدي الثاني للدوري الأوروبي.

يذكر أن برشلونة توج بلقب الدوري لهذا الموسم يوم 29 نيسان/أبريل الماضي، فيما هبطت فرق ملقة ولاس بالماس وديبورتيفو لاكورونيا رسميا إلى دوري الدرجة الثانية.

وتأهل برشلونة واتلتيكو مدريد وريال مدريد وبلنسية للدوري الأوروبي فيما تأهل فياريال وريال بيتيس لدور المجموعات للدوري الأوروبي

 



مباريات

الترتيب