زيدان: لاعبو الريال يعيشون فترة ممتازة

د.ب.أ

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إن لاعبي فريقه يعيشون فترة ممتازة قبل ثمانية أيام من مواجهة فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الفرنسي، في مؤتمر صحفي، عقد اليوم "تدريباتنا خلال هذا الأسبوع سارت بشكل جيد للغاية، تدربنا جيدا، مع السرعة، كلنا جاهزون للعب المباراة النهائية".

ويحل ريال مدريد ضيفا على فياريال غدا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني. ولا ينافس الريال على أي شيء، ولكن زيدان استبعد إعطاء راحة للاعبيه ليكونوا جاهزين للمباراة النهائية التي ستقام يوم 26 من الشهر الجاري بمدينة كييف.

وقال زيدان " أعتقد أن الأمور تسير بشكل إيجابي، ولا أعتقد أنه يمكن حدوث إصابة، ونفكر بإيجابية ونريد أن نلعب بشكل جيد غدا، إنها مباراة تساعدنا على الإعداد لنهائي دوري الأبطال. ومن ثم سيكون أمامنا اسبوع كامل للاستعداد للنهائي".

وألمح زيدان إلى أن فياريال لديه أسلوب لعب مختلف تماما عن أسلوب ليفربول، وأشار إلى أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، يلعب كرة قدم مباشرة، وسريعة".

وأضاف "فياريال يلعب بطريقة مختلفة تماما، دائما ما يسيطرون على الكرة ومحاولة لعبها خلف المدافعين، إنها ليست نفس طريقة ليفربول، إنهما فريقان مختلفان".

وعند سؤال زيدان عن شائعات احتمالية التعاقد مع نيمار، كان رده حادا حيث قال " لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، مازال أمامنا عشرة أيام، مباراة الغد هي المباراة الأخير وبعد ذلك سنتحدث عن كل شيء تريدونه ولكن الآن لا شيء".

 



مباريات

الترتيب