طاقم حكام إماراتي لإدارة مباراة في الدوري السعودي

غادر طاقم حكامنا الدوليين المؤلف من يعقوب الحمادي حكم نخبة ساحة، والحكمين المساعدين نخبة، أحمد الراشدي وزايد داوود إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة لإدارة مباراة فريقي الرائد وأُحد ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وستقام المباراة يوم الخميس 23 نوفمبر على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وقال أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام في اتحاد الكرة: "الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خاطبنا بتعيين طاقم حكام لمباراة فريقي الرائد والباطن في دوري المحترفين، وكلفت لجنة الحكام في الاتحاد طاقمنا الدولي بقيادة حكم الساحة النخبة يعقوب الحمادي ويعاونه المساعدين الدوليين النخبة زايد داوود، وأحمد الراشدي لإدارة هذه المباراة"، مؤكدا قدرة وكفاءة هذا الطاقم للخروج بالمباراة إلى بر الأمان، وقدرتهم على تمثيل الصافرة الإماراتية بصورة مشرفة تليق بمكانة وسمعة قضاة ملاعب الكرة الإماراتية.

ولفت مدير إدارة الحكام إلى أن الطاقم المكلف بإدارة هذه المباراة مشهود لهم بالخبرة والدراية والشخصية القوية خاصة وأنهم دائما ما يكلفون بإدارة مباريات على الصعيد الإقليمي والقاري والدولي، ويتميزون كطاقم تحكيمي بالعمل كفريق واحد وبالتواصل الجيد واتخاذ القرارات الصحيحة.

وتمنى يعقوب كل التوفيق والنجاح والتميز للحمادي ورفاقه في هذه المهمة التي تمثل مستوى التحكيم الإماراتي المتميز والسمعة المشرفة التي يتمتع بها على مختلف الصعد.



مباريات

الترتيب

H