كونتي عن أزمة استبعاد كوستا: لا أحب الكذب.. هذه هي الحقيقة

لندن - أكد انطونيو كونتي مدرب تشيلسي أن دييجو كوستا مهاجم الفريق غاب عن الفوز 3-صفر على ليستر سيتي بسبب الإصابة لكنه رفض الرد عن سؤال بشأن ما إذا كان اللاعب الذي يتقاسم صدارة هدافي المسابقة سيخوض المباراة المقبلة ضد هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واختار المدرب الإيطالي كلماته بعناية في مقابلة بعد المباراة نافيا معرفته بوجود عرض من الصين لمهاجمه أو حدوث شجار بينهما في التدريب الأسبوع الماضي كما أشارت العديد من وسائل الإعلام البريطانية.

وكرر كونتي تصريحاته السابقة التي نشرها الفريق اللندني على حسابه على تويتر أن كوستا هداف الفريق الذي سجل 14 هدفا في 19 مباراة في الدوري أصيب في ظهره يوم الثلاثاء ولم يتدرب منذ ذلك الحين.

وقال كونتي: "اعتقد قبل المباراة أنني قلت الحقيقة وأكرر الحقيقة لأنني أحب ذلك ولا أكذب".

وأضاف: "دييجو أوقف تدريبه يوم الثلاثاء لأنه شعر بألم في الظهر ولهذا السبب لم يلعب. هذه هي الحقيقة".

وبسؤاله عن هل تشاجر مع كوستا أو أن المهاجم البالغ عمره 28 عاما رفض اللعب، قال كونتي: "لا أعلم شيئا عن ذلك. أكرر الحقيقة هي التي أخبرتها لكم من قبل. الآن سنرى في الأسبوع الجديد".

وأجاب عن سؤال حول ما إذا تلقى النادي عرضا من الصين من أجل كوستا "لا أعلم شيئا عن ذلك. لا".

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي تم التقاط صورة لجورجي مينديز وكيل أعمال كوستا مع شو يو هوي رئيس نادي تيانجين قوانجيان الصيني الذي قالت وسائل إعلام بريطانية إنه يستعد لتقديم عرض مقابل 80 مليون جنيه استرليني (97.41 مليون دولار) للتعاقد مع كوستا الذي سيحصل على راتب أسبوعي يبلغ 576 ألف جنيه استرليني.

ويمتد عقد المهاجم الاسباني المولود في البرازيل لمدة عامين وأشارت شبكة ئي.اس.بي.ان برازيل إلى أنه لا يرغب في الذهاب إلى الصين.

وانضم لاعبا تشيلسي اوسكار وجون اوبي ميكيل لفريقين صينيين هما شنغهاي سيبج وتيانجين تيدا في يناير كانون الثاني الحالي.

وقال كونتي بخصوص أي مشاكل مع كوستا "لو كانت هناك مشاكل فانني أفضل حلها في غرف الملابس وليس في المؤتمر الصحفي ...لو وأكرر لو كانت هناك مشاكل."

وبسؤاله عن هل يتوقع عودة كوستا ضد هال يوم 22 يناير على استاد ستامفورد بريدج قال المدرب الايطالي "سنبدأ الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء ...وسنرى."

 



مباريات

الترتيب

H