الاتحاد الأردني يعين الإماراتي عبدالله مسفر مدربا للنشامى

عين الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الأحد رسميا المدرب الإماراتي عبدالله مسفر مديرا فنيا لمنتخب "النشامى".

وقدم الاتحاد الأردني المدرب الجديد في مؤتمر صحافي حضره رئيسه الأمير علي بن الحسين الذي عبر عن ثقته ب"قدرة المدرب على تحقيق النجاح المنشود" مع المنتخب الأردني الذي يتطلع لاستعادة ثقة الجماهير من بوابة المنافسة على واحدة من البطاقات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019.

وأكد الأمير علي أن ما دفع الاتحاد إلى التعاقد مع مسفر، أول إماراتي وخليجي يقود منتخب الأردن، هو "سيرته التدريبية المشرفة على مستوى الأندية والمنتخبات الإماراتية لسنوات طويلة".

وأشاد الأمير علي بما حققته كرة القدم الإماراتية في الآونة الأخيرة، معتبرا أن المرحلة المقبلة "ستكون انتقالية في مسيرة الكرة الأردنية".

من جهته، أكد مسفر لوكالة فرانس برس أنه "فخور لكونه أول إماراتي وخليجي يتولى مهمة المدير الفني لمنتخب الأردن"، واصفا إياه بالمنتخب الكبير ومشيدا بالنجاحات التي حققتها الكرة الأردنية في الآونة الأخيرة.

وأكد أنه "سيبني عليها المسيرة وبدعم من جماهير وأسرة ومنظومة الكرة الأردنية لتمكين النشامى من استعادة هيبتهم ومكانتهم المعروفة".

وكشف مسفر أنه سيقوم في غضون الأيام القليلة القادمة على إعداد خطة عمل طموحة وطويلة الأمد يكون في مقدمة أهدافها تمكين النشامى من التأهل لكأس آسيا.

ووعد بـ"بذل قصارى جهده من أجل أن يقدم صورة مشرفة عن مكانة المدرب الإماراتي والخليجي"، مشيرا إلى أنه سيعلن لاحقا عن هوية المدرب الأردني وباقي الجهاز الفني والإداري لمنتخب النشامى.



مباريات

الترتيب

H