رونالدو يحتقر تشافي ويسخر منه

سخر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني من تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق، محتقراً لعب الأخير في قطر وعدم تتويجه بجائزة الكرة الذهبية.

وينشط تشافي حاليا في الدوري القطري رفقة نادي السد قادماً لصفوفه في بداية الموسم الماضي بعد سنوات قضاها في برشلونة توج خلالها بكل البطولات المتاحة.

وقال رونالدو اليوم السبت عقب مباراة اوساسونا في تصريحات نشرتها صحف إسبانيا وعلى رأسها "ماركا" و"سبورت": "أنا اللاعب الأكثر بحثاً على الانترنت، عندما يتحدث تشافي عني فأنه يسعى من وراء ذلك للظهور والدعاية.. أين يلعب تشافي الآن.. في قطر.. لكن لا أعرف اين بالضبط، هو (تشافي) فاز بكل شيء لكنه لم يفز مطلقا بالكرة الذهبية، أنا أملك ثلاث كرات ذهبية".

وتأتي تصريحات رونالدو كرد على ما قاله تشافي في تصريحات سابقة حول مقارنة نجم البرتغال بالأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان تشافي قال: "رونالدو هو أحد أفضل لاعبي جيله، لكن من سوء حظه أنه جاء في زمن ميسي"، مشيراً إلى أن "ميسي لديه سرعة ذهنية وجسدية، وهو من دون شك أفضل لاعب في العالم".

وأضاف تشافي: "فقط الأحمق لا يعترف بأن كريستيانو رونالدو لاعب استثنائي، لكنه ليس محظوظا لأنه ولد في نفس وقت ميسي. والجمهور الوحيد الذي يقارن كريستيانو بميسي فقط جمهور مدريد، لكن ميسي لا يقارن مع أحد".

يذكر أن رونالدو عاد للملاعب بعد غياب نحو شهرين بسبب الإصابة وتحديدا منذ المباراة النهائية لكأس أوروبا التي توج بها منتخب بلاده للمرة الأولى في تاريخه، فلعب أساسيا وافتتح التسجيل أمام اوساسونا في المباراة التي انتهت 5-2.



مباريات

الترتيب