مهدي علي يبدي قلقه من الغيابات أمام السعودية ويعلق على "بانينكا" خليل

قال مدرب منتخبنا الوطني مهدي علي إن الأبيض مر من الصعب بالفوز على المنتخب الفلسطيني، ولكن مهمة السعودية هي الأصعب لأنها يوم الحسم.

وفاز المنتخب الإماراتي على نظيره الفلسطيني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي مساء اليوم الخميس.

وقال مهدي علي في المؤتمر الصحفي "تجاوزنا الصعب ومازال لدينا الأصعب، مواجهة المنتخب السعودي ستكون هي الحاسمة".

وأكد علي أنه راض بشكل كبير عن أداء الفريق "قدمنا مباراة حماسية، والفريق قاتل حتى النهاية وكان بإمكاننا أن نسجل أكثر من هدفين".

وأبدى مهدي قلقه من الغيابات التي سيعاني منها الأبيض أمام السعودية، حيث منح حكم المباراة 7 بطاقات صفراء ستؤدي إلى حرمان ثلاثة لاعبين من منتخبنا من خوض المباراة وهم اسماعيل حمادي، وماجد ناصر، وحبيب الفردان وقال المدرب علي "بالغ الحكم في البطاقات الصفراء ومنح العديد ومنها دون حاجة، ترتب على ذلك حرمان ثلاثة لاعبين من مباراة السعودية".

وبالإضافة إلى حرمان ثلاثة لاعبين، هناك أيضا غياب لاعبين للإصابة وهم علي مبخوت واسماعيل مطر، وقال مهدي عن ذلك "سنقوم باستدعاء مجموعة من اللاعبين للمباراة المقبلة، لا يحضرني الآن أي أسماء، ولكن سوف نختارهم وفق مقتضيات المباراة".

وعن تنفيذ أحمد خليل لضربة الجزاء بطريقة "بانينكا" قال المهندس علي "كنت أعرف بأن أحمد خليل سينفذها بتلك الطريقة، كان لدي شعور بذلك، الكرة دخلت وانتهى الأمر، ولكني لا أحب التسديد بتلك الطريقة".

وختم المدرب الوطني المؤتمر الصحفي قائلا "لدينا ثقة كبيرة بلاعبينا، وسوف نقدم كل ما لدينا في مواجهة السعودية".

من قتيبة الربيع

 



مباريات

الترتيب

H