أحمد درويش يهاجم السركال بضراوة ويتقدم بطلب "غريب" من لجنة الحكام

شن أحمد درويش عضو مجلس إدارة نادي الإمارات هجوماً حاداً على يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بسبب "أخطاء التحكيم" بعد خسارة "صقور" رأس الخيمة أمام الأهلي 1-2 في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية لدوري الخليج العربي اليوم الأربعاء.

وبدا أحمد درويش مستاء من قرارات الحكم محمد عبيد الخادم وعزا أسباب الخسارة إلى القرارات الخاطئة في المباراة،

وقال في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "الحكم كان مستواه تحت الصفر، أخطاء بالجملة".

ووجه درويش رسالة إلى يوسف السركال قال فيها: "إن السركال صرح اليوم (أن من لا تعجبه أخطاء كرة القدم فليبحث عن لعبة أخرى).. أنا أقول للسركال إذا أنت لم تستطيع أن تضبط حكامك أبحث عن لعبة أخرى.. لقد طفح الكيل بنا".

وأكمل في رسالته إلى السركال قائلاً: "إذا كنت (السركال) غير قادر على إدارة الاتحاد وجلب حكام جيدين.. اعترف، ولا تطالبنا بالبحث عن لعبة أخرى".

وتقدم درويش بطلب إلى لجنة الحكام قائلاً: "عندي طلب بسيط من لجنة الحكام أتمنى أن يقولوا لنا أي فريق يريدونه أن ينتصر لكي نكون مستعدين ونشرك لاعبينا الاحتياطين"، ويحمل طلب عضو مجلس إدارة نادي الإمارات علامات السخرية والسخط من مستوى التحكيم في دوري الخليج العربي.

وأضاف درويش أن "الحكام سبب تدهور كرة القدم في دولة الإمارات"، كما طالب بالاستعانة بحكام اجانب لإدارة مباريات الدوري  

يذكر أن السركال جدد الثقة بقضاة الملاعب خلال اجتماع مغلق معهم عقد اليوم في مقر الاتحاد وطالبهم بالابتعاد عن الإعلام وعدم الانشغال بالانتقادات الموجهة إليهم، كما شدد على عدم الاستعانة بحكام أجانب في دورينا.

 



مباريات

H