السد القطري يخسر أمام السيلية في أول مباراة تحت قيادة فيريرا

خسر السد للمرة الثانية على التوالي والأولى تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد جيزوالدو فيريرا بالهزيمة 2-1 أمام السيلية في دوري نجوم قطر اليوم الجمعة.

وتولى مدرب الزمالك المصري السابق المسؤولية الأسبوع الماضي خلفا للمغربي حسين عموتة الذي خسر الفريق تحت قيادته في المباراة الأخيرة أمام لخويا 4-2 لتكون الخسارة الأولى للفريق بالدوري هذا الموسم.

ورغم الخسارة الجديدة احتفظ السد بالمركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق تسع نقاط عن الريان المتصدر ونقطتين عن الجيش صاحب المركز الثاني وكلاهما خاض مباراة أقل بينما رفع السيلية رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع.

افتتح عبد الله الياس التسجيل للسيلية بعد ربع ساعة من بداية المباراة من متابعة عرضية داخل المنطقة أودع منها الكرة داخل الشباك.

وتعادل الدولي القطري حسن الهيدوس للسد قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق عندما تلقى تمريرة طويلة من الجزائري نذير بلحاج انفرد على إثرها بالفرنسي جريجوري جوميز حارس السيلية وأودع الكرة ببراعة داخل الشباك من زاوية صعبة.

لكن الكاميروني سيدريك لوي أعاد السيلية للمقدمة في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول من ضربة رأس بعدما تابع ركلة ركنية هي الأولى للسيلية خلال هذا الشوط.

وفشل البرازيلي موريكي في التعادل عندما أضاع ركلة جزاء للسد في الدقيقة 72 تصدى لها جوميز.

وتألق جوميز في الدقائق الأخيرة من المباراة وزاد عن مرماه ببسالة ليحافظ على تقدم فريقه.

 



مباريات

H