مواجهة سسكا موسكا أصابت روبن بالدهشة

موسكو - لم ينبهر ارين روبن جناح بايرن ميونيخ بتجربة جديدة وغريبة في مسيرته خلال فوز فريقه على سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء بدون جماهير في استاد خيمكي.

وبينما بدا أن اللاعب الهولندي لم يستمتع بالأداء الدفاعي للفريق الروسي خلال انتصار بايرن 1-صفر بدا مندهشا بشكل أكبر من الأجواء الغريبة التي نتجت عن اللعب أمام مدرجات خالية.

وقال روبن عن المباراة التي أمر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإقامتها بدون جماهير بسبب السلوك العنصري لمشجعي سسكا "إنها أول مرة ألعب فيها بدون جماهير داخل استاد."

وأضاف "بالتأكيد الآن أنا معتاد على اللعب أمام مدرجات ممتلئة.. وفي وجود العديد من المشجعين وهكذا يجب أن تكون كرة القدم."

ويعتقد روبن أيضا أن كرة القدم يجب أن تتعلق بالمغامرة وهو ما ظهر خلال ملاحظته أن "فريقا واحدا فقط تطلع للهجوم" خلال فوز بايرن.

وقدم روبن مباراة هادئة ووجد صعوبة في العثور على مساحة للعب أمام حائطين من القمصان الحمراء بينه وبين المرمى لكن بايرن نجح في النهاية في التفوق في المباراة التي جرت في المجموعة الخامسة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 21.

وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن الذي شعر بالدهشة من التشكيلة الدفاعية التي لعب بها سسكا "هدف واحد كان حاسما اليوم ونحن سعداء للغاية بالفوز وبالنقاط الثلاث."

ورغم الهزيمة الثانية على التوالي إلا أن ليونيد سلوتسكي مدرب سسكا لم يفقد الأمل في التأهل للدور الثاني.

وقال: "بالنظر إلى حقيقة أننا كنا نواجه بايرن الذي يسيطر على الكرة تماما قررنا اللعب بثلاثة مدافعين. بشكل عام أعتقد أن الخطة نجحت."

وأضاف "الشيء الوحيد فقط هو أننا لم نستطع التسجيل رغم أننا أتيحت لنا بعض الفرص. نحن مهتمون بإحصاءات أخرى بدلا من نسبة الاستحواذ على الكرة."

 



مباريات

الترتيب

H