ليفاندوفسكي يتحدث عن أولى تجارب بايرن ميونيخ الودية

ديوزبورج - أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه لا زال لديه متسعا من الوقت لتحسين أدائه الفني خلال الفترة المقبلة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وجاءت تصريحات ليفاندوفسكي الوافد الجديد على النادي البافاري بعد التعادل الإيجابي 1-1 الذي حققه فريقه الاثنين أمام فريق ديوزبورج في أول تجاربه الودية قبل بداية الموسم الجديد.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لشبكة "سبورت1" التلفزيونية عقب نهاية المباراة: "بدأنا المران قبل أسبوعين فقط.. علينا أن نحسن من أنفسنا".

ومن جانبه، قال هولجر بادشتوبر العائد لتوه إلى تدريبات بايرن ميونيخ بعد غياب دام 19 شهرا بسبب معاناته من إصابة في الركبة: "لا زال هناك شيء ينقصنا.. لا زالنا في مرحلة الإعداد".

وأحرز ليفاندوفسكي هداف بطولة الدوري الألماني "بونديسليجا" في الموسم الماضي مع نادي بوروسيا دورتموند الهدف الوحيد لفريقه في مباراة أمس في الدقيقة 62 قبل أن يتعادل ديوزبورج بعد سبع دقائق فقط عن طريق لاعب الوسط فابيان شيلهاردت.

ولا زالت تشكيلة بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني للفريق الألماني تشهد العديد من الغيابات، حيث أن الكثير من لاعبيه سينضمون إلى تدريبات الفريق في وقت لاحق بعد انتهاء عطلتهم التي أعقبت فوز المنتخب الألماني بلقب مونديال البرازيل 2014.

ومن المنتظر أن يقوم نادي بايرن ميونيخ بجولة خارجية تتضمن مواجهات ودية مع بعض الفرق مثل جوالاداخارا المكسيكي في 31 تموز/يوليو الجاري واسترياس الأمريكي الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في السابع من آب/أغسطس المقبل.

وينطلق الموسم الجديد من البونديسليجا في 22 آب/أغسطس المقبل بلقاء بين بايرن ميونيخ وولفسبورج.    





 

 



مباريات

الترتيب

H