شاكيرا مشتاقة للأخطبوط بول وويكليف يرشح ألمانيا للقب

ريو دي جانيرو - رفضت المطربة الكولومبية شاكيرا التنبؤ بنتيجة المباراة النهائية لمونديال البرازيل معربة عن اشتياقها بعودة الاخطبوط بول، بينما توقع نجم الموسيقى والغناء الأميركي ويكليف جين فوز ألمانيا على الأرجنتين في نهائي كأس العالم الأحد.

ومن المقرر أن تشارك شاكيرا وويكليف الأميركي الجنسية المولود في هاييتى في حفل ختام كأس العالم قبل وقت قليل من انطلاق المباراة النهائية بين ألمانيا والأرجنتين مساء الأحد على استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، بجانب كارلوس سانتانا والبرازيليين ايفين سانجالو وكارلينوس براون والكسندر بيريس.

ولكن النجوم التزموا الصمت إلى حد بعيد لدى سؤالهم حول هوية الفريق الفائز بلقب كأس العالم.

وقالت شاكيرا صديقة جيرارد بيكيه نجم دفاع المنتخب الإسباني ونادي برشلونة "أنا فقط أصلي لله ألا نصل إلى ركلات الجزاء الترجيحية".

وأضافت شاكيرا "أين الاخطبوط؟ بول كان مفيدا جدا في 2010، نحتاج إلى اخطبوط".

وكان الاخطبوط الألماني بول الذي توفى، "نجما خفيا" لمونديال 2010 بجنوب افريقيا، حيث دأب على توقع نتائج المباريات عبر اختيار طعام في وعاء موضوع تحت اعلام الدول المتنافسة، كما أن بول توقع بنجاح فوز اسبانيا على هولندا في نهائي مونديال 2010.

وكان ويكليف، الذي نشط كثيرا على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" طوال المونديال، هو الوحيد الذي أفصح صراحة عن هوية الفريق الذي يتوقع فوزه في النهائي.

وقال ويكليف "أحب الأرجنتين، ولكني أتوقع فوز ألمانيا بلقب كأس العالم.. أنا أساند الفريق الألماني".

واعترفت شاكيرا التي تشارك في إحياء ثالث نسخة متتالية لكأس العالم، بأنها الآن لديها علاقة استثنائية بكرة القدم من خلال حياتها الخاصة.

وأشارت شاكيرا "كرة القدم غيرت حياتي بأوجه عديدة، وبشكل إيجابي بالطبع، لقد التقيت حب حياتي في كأس العالم 2010، وأبني لم يكن ليتواجد هنا لو لم أذهب إلى هناك، وجودي هنا له أهمية هائلة بالنسبة لي".

وأكدت شاكيرا أن بيكيه كان مكتئبا من الهزيمة الكاسحة بخمسة أهداف لهدف أمام هولندا، وكذلك لخروج المنتخب الإسباني من الدور الأول للمونديال.



مباريات

الترتيب

H