ميدو: أنا رجل المهمات الصعبة وسأعيد مدرسة الفن والهندسة في الزمالك

شدد أحمد حسام ميدو المدرب الجديد لنادي الزمالك على سعيه لتحسين مستوى النادي الأبيض، مؤكداً أن "مدرسة الفن والهندسة" ستعود قريبا في الزمالك.

وتتجه أنظار مشجعي كرة القدم المصرية الأربعاء إلى مباراة المنيا والزمالك كونها تشهد الظهور الأول  للمدرب الشاب المعتزل حديثا أحمد حسام "ميدو" في مقعد المدير الفني بعد إسناد المهمة له خلفا للمدرب المقال حلمي طولان.

وقال ميدو في مؤتمر صحفي الاثنين قبل لقاء المنيا إن : "الزمالك يضم هذا الموسم أفضل لاعبين في مصر، وأشير بأنني رفضت مؤخراً التعاقد مع لاعبين جدد بإمكاني الحصول من خلالهم على البطولات عند الضغط على زر الريموت كونترول".

وأضاف "قريباً ستعود مدرسة الفن والهندسة" في إشارة منه بأن مستوى الزمالك سيتحسن كثيراً في الفترة المقبلة تحت قيادته.

وأوضح ميدو : "أنا رجل المهام الصعبة، معظم المدربين الذين تولوا تدريب الزمالك قبل ذلك قالوا بأن الفريق يعاني العديد من المشاكل الفنية والمادية حتى يكون ذلك مبرر لهم عندما لم ينجحوا في تحقيق نجاحات"، مضيفاً "لكنني لن أقول ذلك بأي شكل من الأشكال، وسأسعى بكل ما لدي لرسم البسمة على شفاه الجماهير من خلال تحقيق الانتصارات من مباراة لآخرى".

يذكر أن مباريات المرحلة السادسة للدوري المصري لكرة القدم تنطلق الثلاثاء بعد توقف دام أسبوعا بقرار من اتحاد الكرة بسبب انشغال الأمن بتأمين الاحتفال بإحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير 2011.

من أحمد فوزي



مباريات

الترتيب

H