دياز يعود للوحدة وبني ياس يستعيد مونوز قبل "القمة"

يستعيد نادي الوحدة لاعبه الأرجنتيني داميان دياز عندما يستقبل ضيفه بني ياس الذي يعود لصفوفه التشيلي كارلوس مونوز قبل انطلاق مباريات الجولة 17 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتقام المباراة الثلاثاء مقدمة من الجولة 17 بسبب المشاركة الخارجية لبني ياس والتي وافق عليها الوحدة، على ملعب الأخير في استاد "آل نهيان"، الساعة 6:55 مساء بالتوقيت المحلي.

وكان داميان دياز تغيب عن المباراة التي خسرها الوحدة أمام الإمارات بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات سابقة، في حين كان غياب التشيلي كارلوس مونوز لمشاركته الخارجية في مباراة ودية مع منتخب بلاده.

وأكد المدير الفني لأصحاب السعادة البرتغالي جوزيه بيسيرو أن "المباراة عبارة عن تعويض لخسارة المواجهة الأخيرة أمام الإمارات، خاصة كونها تقام على ملعب الوحدة وبين جماهيره"، منتقداً قصر فترة التحضير والتي ستنعكس على الفريقين.

وقال بيسيرو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد الاثنين، "بني ياس فريق جيد ومنظم، إلا أنني أثق بقدرة لاعبي الوحدة على حصد النقاط الكاملة، لتحسين وضعية وترتيب الفريق في جدول الدوري".

وأضاف "نحن لم نفز في المباراة السابقة لأننا غيرنا العديد من العناصر الأساسية في التشكيلة، كما لم أكن سعيد بالمردود والأداء والنتيجة".

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب

H