فيديتش يلمح إلى مغادرة مانشستر يونايتد

تعقد موقف ديفيد مويس مدرب لمانشستر يونايتد، ودخل الى نفق من الأزمات، بعد هزيمته الثالثة على التوالي من سندرلاند في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم أمس. الأمر الذي لم يحدث منذ 13 عاماً.

وفي الوقت الذي يعاني فيه مانشستر يونايتد، صرح وكيل كابتن الفريق نيمانيا فيديتش – صاحب هدف يونايتد الوحيد في المباراة التي انتهت 2 - 1 – أن موكله ربما لن يوقع على تمديد عقده.

على الرغم من نية إدارة النادي لتمديد بقائه في ملعب اولد ترافورد، إلا أن وكيل فيديتش – الذي لم يتبقى له سوى ستة أشهر فقط في عقده الحالي - صرح للإذاعة الايطالية، بأن موكله يحرص على إبقاء خياراته مفتوحة ولم يستبعد عدم تمديد العقد.

وقال سيلفانو مارتينا، وكيل المدافع الصربي – الذي انضم إلى يونايتد قادما من سبارتاك موسكو عام 2006 - "استبعد تمديد عقد موكلي، في الوقت الحالي".

وأضاف في حديث له نشرته "ذي صن" البريطانية، "فرق عديدة تلهث خلف توقيع فيديتش، انه لاعب جيد، ولن يواجه أي صعوبة في العثور على نادٍ جديد".

وفي ظل هذه التعقيدات، من المتوقع أن يعود ريو فرديناند خلال المرحلة الثانية من إصابة الركبة التي تعرضه في المباراة التي خسرها في كأس الاتحاد مطلع الاسبوع الماضي ضد سوانسي.

 

ترجمة جلال جبريل

 

 

 

 

 



مباريات

الترتيب

H