دورانت يضع ووريورز على مشارف اللقب

وضع كيفن دورانت فريقه جولدن ستايت ووريورز على مشارف التتويج بالدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بتسجيله 43 نقطة (رقم قياسي شخصي له في البلاي اوف) بينها تسديدة ثلاثية قبل نهاية المباراة ب48 ثانية والتي حسمت بنسبة كبيرة فوز فريقه في المباراة 110-102، بالإضافة إلى نجاحه في 12 متابعة و7 تمريرات حاسمة.

ويتقدم جولدن ستايت ووريورز 3-صفر على كليفلاند وخطا بالتالي خطوة كبيرة نحو احراز لقبه الثالث في السنوات الأربع الأخيرة في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

ولم يسبق لأي فريق في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين أن قلب تخلفه بنتيجة صفر-3 مع العلم بأن كليفلاند قلب الأمور في مصلحته عندما توج باللقب عام 2016 بعد ان تخلف 1-3.

ويستطيع ووريورز حسم النتيجة غدا الجمعة في حال نجح في الحاق الهزيمة بكليفلاند في عقر دار الأخير ليتوج باللقب للمرة الثالثة في اخر اربع سنوات بعد اعوام  2015 و2017 علما بأن الفريقين يلتقيان في النهائي للمرة الرابعة تواليا وكان اللقب من نصيب كليفلاند مرة واحدة عام 2016.

واذا نجح ووريورز في حسم الأمور في المباراة الرابعة، فإنه سيلحق بكليفلاند خسارة مماثلة عندما سقط صفر-4 امام سان انتونيو سبيرز في نهائي عام 2007.

وجاء تألق دورانت في الوقت المناسب لأن زميله ستيفن كوري قدم أداء متواضعا واكتفى ب11 نقطة والأمر ينطبق على كلاي طومسون مع 10 نقاط فقط.

 



مباريات

الترتيب